مصر الثورة : الدكتور مرسى ينفذ سياسيات مبارك بأسم الثورة والديمقراطية

مصر الثورة : الدكتور مرسى ينفذ سياسيات مبارك بأسم الثورة والديمقراطية
حزب مصر الثورة

كتب- وائل الشوادفى:

اصدر حزب مصر الثورة برئاسه “المهندس محمود مهران” بياناً ينعى فىه كل المصريين فى وفاه الشاب “محمد جابر”  عضو حزب الدستور والشهير بـ”جيكا” والذى قتل فى ذكرى “محمد محمود” إثر إصابته بطلقات نارية فى اشتباكات بين الشرطه والمتظاهرين استكمالاً لمسلسل العنف والقوه المفرطه في التعامل مع المتظاهرين واستمراراً للسياسه الفاشله للحكومة الحاليه التى اثبتت الفشل الذريع فى قياده مصر فى هذه المرحله .

ويؤكد “مصر الثورة” على المطالبه بإقاله رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل وحكومته كما يؤكد الحزب رفضه لسياسه الحكومة فى مواجهتها للازمات مستنكراً إهمال حكومة قنديل الواضح فى قياده مصر وعدم الاهتمام بالمواطن البسيط والوصول بالبلاد الى هذه المرحله.

كما أعلن “المهندس محمود مهران” رئيس الحزب عن أسفه وحزنه تجاه مايحدث فى مصر مطالباً الرئيس محمد مرسي بأن يتدخل سريعاً لوقف نزيف الدم بين المصريين وباقاله الحكومة الفاشله وتشكيل واحده جديده قادره على قياده مصر فى هذه الأوقات العصيبه وللمرور من هذه الازمه على خير .

كما حمل “مهران” الرئيس مرسى وحكومة “قنديل” مسئوليه مايحدث بالبلاد موجهاً تسائلاً لـمرسى “لماذا قمنا بثورة؟ هل لنعيد نظام مبارك من جديد بنفس سياسته؟ فكيف ياسياده الرئيس أن يقتل شاب مصرى من الداخلية فى عصرك عصر الثورة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *