التخطي إلى المحتوى

المنيا- زينب محمد:

نظم اليوم شباب الدعوة السلفية وقفة إحتجاجية بكلية الآداب جامعه المنيا تندد بالعدوان الإسرائيلى على غزة والذى إستهدف المواطنين الأبرياء وحذرت من مخططات الشيعه واليهود لعزو الدول العربيه وإقامة دوله شيعيه باسم ( الدوله الفارسيه )، ودولة اليهود التي تطمح من الامتداد من النيل الي الفرات .

وقال طه محمود منسق الدعوة بالمنيا “أن هدفنا هو توعية الطلبه بما يحدث لأهالي غزه وسوريا وباروما، و تدمير سوريا ولبنان ولتكوين امبراطوريه فارسيه بالدول العربيه فاليهود لا يستهدفوا غزه فقط بل تكوين دولة اسرائيل العظمي من النيل إلى الفرات”.

وأكد محمود على توعية الطلاب بما يجب أن يقدموه من أجل غزه وطالبهم بتقديم الدعاء، والتبرع  لاهل غزه في المصارف الشريعه التي تم الاعلان عنها ونشر القضيه الفلسطينيه بين الطلاب .

وصرح أن إيران لديها مخطط سري يستهدف تمرير المد الشيعي للدول العربيه، مؤكدا على عدم وجود مانع من التبادل التجاري والإقتصادي مع إيران ولكن ليس علي حساب السماح بإنتشار المذهب الشيعي بمصر .

ومن جانبهم رفض المحتجون قرار الحرب مع إسرائيل مبررين عدم إستعداد مصر إقتصاديا لهذه الحرب فى هذا التوقيت وحمل المحتجون لافتات تندد بالعدوان اليهودي علي فلسطين ومنها ” خيبر خيبر يايهود جيش محمد سوف يعود ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *