“مصر الثورة” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قنديل فى حادثة أسيوط‎

“مصر الثورة” يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد قنديل فى حادثة أسيوط‎
مهندس محمود مهران

كتب – وائل الشوادفى: 

 أصدر حزب مصر الثورة برئاسة المهندس محمود مهران بياناً ينعى فيه أهالى ضحايا حادثة حافلة أطفال أسيوط المؤلمة، والتى وجعت قلوب كل المصريين، كما أدان الحزب واستنكر إهمال حكومة قنديل الواضح في قيادة مصر، واستمرار السياسه الفاشله وعدم الاهتمام بالمواطن البسيط والوصول بالبلاد إلى هذه المرحلة.

وعلي غرار الحادث و كما اعتدنا دائمآ قررت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية صرف تعويضات عاجلة من الوزارة لأسر الأطفال المتوفون فى حادث تصادم قطار أسيوط بواقع خمسة آلاف جنيه لأسرة الطفل المتوفى، وألف جنيه لأسرة الطفل المصاب، وتسائل الحزب: “فهل هذا هو تقدير الدولة لروح طفل مصري بريء ؟، هل هذا سيشفي غليل أم مكلومة علي ابنائها ؟ واصفاً الحكومه كانها تتاجر بالبشر وان حتى الثمن الذى اعلنته “خليل” لا يساوي ثمن الماشية.

كما أعلن “مصر الثورة” أنه تم تقديم بلاغ للنائب العام اليوم يحمل رقم 163لسنة 2012 مقدم من رئيس حزب مصر الثورة المهندس محمود مهران، وبلاغ رقم 164 2012 مقدم من المستشار شريف ثروت الأمين القضائى للحزب مطالبين فيهم بفتح تحقيق عن حادثه اسيوط المؤلمة، وحوادث القطارات السابقة مشيراً لمسئولية حكومة “قنديل” الكاملة عن هذه الحوادث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *