أكرم الشاعر: ” ليس بالاستقالات وحدها تحل الكوارث…وإن كانت واجبة”

أكرم الشاعر: ” ليس بالاستقالات وحدها تحل الكوارث…وإن كانت واجبة”
أكرم الشاعر

كتب – محمد لطفى:

قال الدكتور أكرم الشاعر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين إنه ليس بالاستقالات وحدها تُحل الكوارث، مشيرا إلى أن مسلسل القتل بسكة حديد مصر مستمرة لأن نظام المخلوع رفض منحة سويدية لتأمين وتطوير قطاع السكك الحديدية مجاناً.

وكتب «الشاعر» في صفحتة الشخصية على «فيس بوك» : «ليس بالاستقالات تحل الكوارث وإن كانت واجبة، ويستمر مسلسل القتل بسكة حديد مصر، ولا انسى المنحة السويدية لتأمين وتطوير سكك حديد مصر مجانا ورفضها نظام المخلوع، ولا توجد خطة حتى الآن لتأمين السكة الحديد وتطويرها تطوير حقيقى رغم أن المنحة كانت تشمل إعطاء ماجستير ودكتوراه لصغار المهندسين للتدريب فى السويد، ورفع درجة الامان والمزلقانات على مستوى مصر، و200 عربة مكيفة بسرعة 160 كيلو كهدية لمصر».

وأضاف: «ندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحم أطفالنا الابرياء وكل شهداء القطارات، وأن نفيق حتى نضع خطة حقيقة لمنع تكرار هذه الكوارث».

وكان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية قد قرر قبول استقالة المهندس محمد رشاد المتيني وزير النقل، ورئيس السكك الحديدية مصطفى قناوي، كما تقدم بالتعازي للشعب المصري في الحادث، كما قرر إحالة المسؤولين عن «كارثة أسيوط» إلى النيابة العامة للتحقيق لمعرفة من المتسبب في الحادث.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *