المؤسسة العربية الدولية للمحاماه : مايحدث في قطاع غزة من عدوان غاشم علي القطاع من اسرائيل

المؤسسة العربية الدولية للمحاماه : مايحدث في قطاع غزة من عدوان غاشم علي القطاع من اسرائيل
timthumb

كتب- وائل الشوادفى:

وتتوالى الاعتراضات والتنديدات على ما يحدث من إسرائيل فى عدونها الغاشم والفاشى والنازى على قطاع غزة وكل يوم يمر يثبت أن هتلر كان على حق فى حرق اليهود فى ألمانيا لإنهم لايستحقون افضل من ذلك واستنكر بشده المستشار تامر نبيل اسماعيل مدير المؤسسة العربية الدولية للمحاماه مايحدث في قطاع غزة من عدوان غاشم علي القطاع من اسرائيل .

مؤكداً انه يجب علي مصر الضغط علي الكيان الصهيوني لوقف العدوان علي غزة ويجب علي الجامعة العربية أن تقوم بدورها وتأخذ موقف يشعر منه العرب أنها ذات فاعليه حقيقية تجاه القضية الفلسطينية وغيرها من القضايا علي المستوي الاقليمي.

مؤكدا أن هذا لن يحدث صدام بين مصر واسرائيل وان الموقف لن يتطور أكثر من كونه ردود فعل سياسية لوقف العدوان علي غزة ودعا القيادة السياسية أن تعيد النظر في الاتفاقيات المبرمة مع إسرائيل كاتفاقية الكويز والتي أبرمت في العهود السابقة وجعلت مصر تهدر الكثير .

وأشار إلي أن الوضع الراهن يجعل هناك ضرورة في حل القضية الفلسطينية لكي يتحقق السلام يجب أن تعلن قيام الدولة الفلسطينية لأن التصعيد في الصراع يكون ضد مصلحة الطرفين الاسرائيلي والفلسطيني في الوقت الذي يشهد عدم استقرار في المنطقة العربية بأكملها ودعا الفصائل الفلسطينية إلي التوحد وإنهاء حالت الانقسام التي أدت إلي أضعاف الكيان الفلسطيني ككل .

وأخيرا أشاد المستشار تامر نبيل اسماعيل بدور مصر في الوقوف بجانب القضية الفلسطينية وأنه دور فعال وأول مرة مصر تأخذ موقف وخطوة جادة في التعامل مع القضية الفلسطينية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *