الحرية والعدالة يقوم بحملة نظافة فى الاسكندرية لسد عجز اضراب شركة النظافة

الحرية والعدالة يقوم بحملة نظافة فى الاسكندرية لسد عجز اضراب شركة النظافة
حزب الحرية والعدالة

كتب- أماني عبد الرزاق:

قام حزب الحرية والعداله بالتعاون مع الادارة المركزية للنظافة بمحافظة الاسكندرية، مساء أمس الأربعاء، بحملة نظافة موسعة فى عدد من شوارع الاسكندرية  شاركهم فيها عدد كبير من شباب تلك المناطق، حيث استعان الشباب بمعدات الوحدة المحلية بالمحافظة وقاموا برفع مخلفات القمامة المتراكمة من الشوارع الرئيسية .

حيث استهدفت حملة النظافة القضاء على عدد من النقاط السوداء المنتشرة فى الاحياء الشعبية بمناطق الحضرة الجديد وغيط العنب وكرموز وكوبرى الناموس لسد العجز الناتج عن اضراب عمال شركة نهضة مصر للنظافة.

ومن جانبه قال كارم عبد الحميد القيادى بحزب الحرية والعداله وعضو مجلس الشعب السابق “أن تراكم اكوام القمامة نتج عن  إلى إضراب المقاولون التابعين لشركة نهضة مصر عن جمع القمامة مما أدى إلى توقف العمل باللودرات والمعدات الثقيلة” .

وأوضح عبد الحميد “أن الحزب قام بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة للتخلص من أكوام المقامة لحين عودة شركة النهضه بكامل قوتها ومعداتها مرة اخرى و حتى لا يشعر الشعب السكندرى بتفاقم تلك الازمة”، مؤكدا ان الازمة ستنتهى قريبا جدا .

ومن جانبه قال أمين الوحدة الحزبية لحزب الحرية والعدالة بمنطقة كوبرى الناموس “أن الأزمة أدت إلى غلق عدد من الطرق أمام حركة السيارات وتعطيل المرور وغلق مداخل بعض المدارس باكوام القمامة لذلك قمنا بهذه المبادرة لتحفيف المعاناه عن أهالى المنطقة.

وقى المقابل أكد د. حسن البرنس نائب محافظ الاسكندرية فى تصريح له أن المحافظة نجحت مساء أمس الأربعاء، فى إنهاء إضراب عمال النظافة ومقاوليهم التابعين لشركة نهضة مصر.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *