الجبهة السلفية تعليقا على أحداث غزة: “انتهى زمن الشجب والإدانة”

الجبهة السلفية تعليقا على أحداث غزة: “انتهى زمن الشجب والإدانة”
الجبهة السلفية بمصر

المدار:

أصدرت الجبهة السلفية بيانا بشأن أحداث غزة الأخيرة جاء فيه:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ؛ وبعد؛ إن ما يحدث في غزة اليوم لهو بقية من آثار اغتصاب العدو الصهيوني لأرضنا المقدسة في فلسطين ؛ وهو ما لن يقر به أو يستسلم له مسلم على ظهر الأرض .

ونؤكد في الجبهة السلفية على الآتي :

أولا : الاعتداء على جزء من الأمة المسلمة بمثابة الاعتداء على الأمة كلها ؛ وهو ما يوجب النصرة الفورية بأعلى قدر من الاستطاعة ؛ وإلا الأمة التي ثارت على عملاء الاحتلال لن تكبل بقيود رسمها لها الاحتلال .

ثانيا : نطالب كل من يقدر على ردع العدو الصهيوني بأي شكل أن يقبل غير مدبر على الردع سواء على مستوى الشعوب أم على مستوى الدول .

ثالثا : نوجه رسالة فورية إلى الحكومات بأنها إذا لم تقم بواجبها فإن الشعوب ستقوم بهذا الدور وهذا الواجب فإننا في زمن تصنع الشعوب فيه الأحداث وتكسر الحدود .

رابعا : ستشارك الجبهة السلفية في كل الفعاليات الممكنة وفي أي عمل من شأنه نصرة قضية إخواننا الفلسطينيين ولاسيما أهلنا في غزة الجريحة .

خامسا : إزالة حالة الغثائية تقتضي حب الموت في سبيل الله تعالى حتى تعود المهابة في صدور أعدائنا منا ؛ فمن لا يحرص على الموت الكريم لا ينال العيش الكريم .

سادسا : إن ثورات أمتنا قد أثبتت أن الأيام دول وأن الظلم لا يدوم وأنه مهما بلغ البطش والتضليل فإن الحق راسخ باقٍ والنصر وعد آتٍ والحرية أمل سيتحقق ؛ وللعدل يوم ينتصف فيه المظلوم من الظالم .

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *