العمومية لمطاحن مصر العليا تطالب التموين برفع عمولة التخزين

العمومية لمطاحن مصر العليا تطالب التموين برفع عمولة التخزين
شركة المطاحن

كتب- زيدان القنائى:

اختتمت الجمعيه العموميه لشركه مطاحن مصرالعليا أعمالها فى ساعه متأخره من مساء أمس برئاسه المهندس ربيع قليعى رئيس مجلس الاداره رئيس الجمعيه العامه بحضور الدكتور أحمد الركايبى رئيس مجلس إداره الشركه القابضه للصناعات الغذائيه لمناقشه الحساب الختامى للشركه عن العام المالى المنتهى فى30/6/2012 .

وأكد بركات الضمرانى عضو سكرتاريه اللجنه التنسيقيه للحقوق والحريات النقابيه والعماليه بالصعيد أن الشركه حققت أرباح قابله للتوزيع بمبلغ55مليون جنيه بنسبه أقل من العام الماضى بنسبه30بالمائه.

كما أكد الضمرانى أن الشركه تصدرت شركات الطحن ولعده أعوام على التوالى وقررت الجمعيه صرف أرباح للعاملين تقدر11شهرو10أيام واعتماد 5/5عائد للسهم الواحد كما اعتمدت اللجنه ميزانيه الشركه وجددت الثقه بمجلس الاداره.

كما طلبت الجمعيه وزاره التموين وهيئه السلع برفع عموله التخزين من 11ج إلى16ج أسوه بصوامع القطاع الخاص المجاوره ومثال ذلك صومعه الترامسه بقنا كما طالبت الجمعيه الوزاره برفع عموله الطحن من 112/5إلى 125ج حتى تتمكن الشركه من الوفاء بالتزاماتها وكى تستطيع تغطيه النفقات نظراللظروف الراهنه التى تعانى منها الشركه فى النقل والوقود وارتفاع أسعار قطع الغيار.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *