ائتلاف معدومى الدخل يطالب بتطهير الجامعات المصرية من الفلول

ائتلاف معدومى الدخل يطالب بتطهير الجامعات المصرية من الفلول
جامعة-جنوب-الوادي

كتب- معتز راشد:

أصدر ائتلاف معدومى الدخل والعاطلين الشعبى بيانا عاجلا استنكر فيه المؤتمر الأخير الذى تم عقده بجامعة جنوب الوادى وشارك فيه عدد كبير من أساتذة الجامعة والمعيدين وأعلنوا فيه عن تاييدهم لأحمد شفيق رغم خسارته بانتخابات الرئاسة المصرية .

واستنكر الائتلاف تخوين اساتذة الجامعة ومعيديها لشباب الثورة بقنا والصحفيين الثوار واتهامهم بأنهم يتلقون أموالا من الخارج لتشويه صورة مصر وهى نفس النغمة التى كان يتبعها نظام المخلوع لتشويه صورة الثوار الحقيقيين فى البلاد وخاصة الصحفيين الشرفاء.

وأكد الائتلاف أن غالبية المعيدين والأساتذة بجنوب الوادى وغيرها من الجامعات المصرية من القاهرة حتى أسوان كانوا أعضاء بامانة الحزب الوطنى المنحل وأماناته الفرعية وأيضا أعضاء فاعلين بأمانة السياسات وبحكومة نظيف وكانوا يدافعون بقوة عن سياسات مبارك ونظامه بالمحاضرات والندوات لأنهم حصلوا من خلال التلفيق والنفاق على مناصب ومنح للدراسة بالخارج وزيفوا وعى طلاب الجامعات المصرية وحاربوا الحركات الثورية والطلابية بالجامعات بل وأرشدوا عنها مباحث أمن الدولة المنحل .

وانتقد زيدان القنائى المتحدث باسم الائتلاف والقيادى بالمجلس السياسى للمعارضة المصرية استمرار الفلول فى مناصبهم الاكاديمية داخل الجامعات المصرية وبخاصة جامعات الصعيد واستمرار تزييف الوعى والتطبيل للنظام الحالى بقيادة الاخوان وهى السياسة التى يتبعونها للوصول إلى المناصب القيادية.

وأضاف القنائى “أن عدد من معيدين جامعة جنوب الوادى كانوا أعضاء بالوطنى المنحل ومنهم من تحول إلى حزب الحرية والعدالة وتولى لجان بداخله مطالبا بتطهير الجامعات المصرية “.

وأكد القنائى إن مرسى لا يمتلك الجراة الكافية لاجراء حركة تطهير شاملة بالبلاد وخاصة الجامعات المصرية أملا من أساتذة الجامعات أن يستمروا فى التطبيل لسياساته الفاشلة والترويج لمشروع نهضة وهمى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *