بالمستندات: فضيحه جديده من فضائح وبلطجه ضباط الداخليه بمحافظه قنا

بالمستندات: فضيحه جديده من فضائح وبلطجه ضباط الداخليه بمحافظه قنا
زيدااااااااااااااااااااااااااااااااااااان 3

كتب- زيدان القنائى:

نشر الناشط السياسى وليد الدرديرى رزمة من المستندات الدامغة عن قضيه (تحريض عمال على الاضراب) ضد الناشط السياسى \سيد محمود عبدالحافظ سويدان (رئيس النقابه المستقله لعمال سكه حديد قنا)..محضرها رقم 4049 لسنه 2012 من قبل المقدم\ احمد عبدالله الشاذلى رئيس مباحث السكه الحديد بقنا.

وهنا نحن نثبت وبالمستندات الصادره والموثقه من جهة رسميه افتراء الضابط أحمد عبدالله وتلفيق قضيه التحريض للناشط السياسى سيد محمود عبدالحافظ سويدان.

تلفيق قضايا وتهديد بالاعتقال هى عقوبه كل من يدافع عن حقه وحقوق الاخرين و يحارب الفساد، هكذا تتعامل اباطير وزاره الداخليه مع المواطنين  بمصر.

 

التعليقات

  1. الا خ الفاضل زيدان القنائى خالص تحياتى لكم اخى الفاضل لا اشكك فى وطنية الاخ سيد سويدان ولكن ساقول لك شيئا لو اننى طلبت من زملائى المقربين فى العمل تعطيل العمل ساعه عن مواعيده الرسميه ماذا سيحدث وماذا سيحدث ايضا اذا لم تجد وسيلة انتقالك لعملك فى المواعيد الرسميه هل تعلم اخى انى من شهر والله على ما اقول شهيد اننى كنت مسافر للقاهره فى قطار الواحده ليلا وعند تاخره اضطررت للنوم على الرصيف فى ظل الجو البارد يا اخى الفاضل لنتقى الله فى امورنا وتصرفاتنا الاخ الفاضل سيد سويدان اراد تاخير القطار ساعه عن مواعيدها ومن المعروف تاخير قطار ينتج عنه خلل جثيم بين مواعيد القطارات وعلى ما نشر من قبل ان السيد احمد عبدالله الشاذلى رئيس مباحث السكه الحديد بقنا فكيف تصله معلومات عن كارثه ولا يحقق فيها افلم يكن هذا من اختصاص عمله يا اخى الفاضل لو بالفعل حدث من هذا الضابط تلفيق التهم لماذا لم نسال انفسنا سؤال هل بينه وبين الاخ سيد سويدان علاقه شخصيه وهل يعجز ضابط شرطه عن تلفيق تهمه كما نعلم جميعنا يعنى باختصار لو الصفات دى فى المقدم احمد عبدالله مالذى جعله يتحمل كل هذا المقدم احمدعبدالله لم يهدد بالاعتقال ولم يلفق تهم ولو اراد تلفيق تهم فهذا اسهل ما يكون على ضابط الشرطه ولكن احمدعبدالله من بيت يعرف الله جيدا وتربى على طاعة الله وحمل على عاتقيه خدمة الوطن فلا يكون جزائه ان نعرقل حركة الشرطه ونحن فى اشد الاحتياج اليهم خالص تحياتى للجميع

    1. من الغريب أن من يدافع عن البلطجي في كل مكان هو السيد المدافه عنه الآن
      مستندات دامغه تؤكد التلفيق ولكنه يدافع

      غريب أنت عمر بك يا زوايدي والحمد لله أنك زوايدي مش نواقصي
      فلو كنت من النواقصي لكتب ما تحوله به لرسول ثالث بمصر المحروسه بعد رسولي الهلالي
      444444444444444444444444444444
      مكمليييييييييييييييين

  2. غريب جدا الاستاذ المتعلم بتاع المدارس بن الزوايدي في رده , بيدافع عن أحد البلطجيه رغم وجود مستندات تفضح التلفيق !!!! أتعلم يابن الزوادي ما عقاب من يدافع عن البلطجيه ؟ أتقي الله ولا تحشر نفسك معهم بدفاعك عنهم , ولا أعتقد أن تكون مجرد محامي بالأجر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *