محمد محسن ينافس الكبار في الجوردن أووردز

محمد محسن ينافس الكبار في الجوردن أووردز
mohamed mo7sen-2

كتب- معتز راشد:

يستعد المطرب المصري الشاب “محمد محسن” للسفر إلى الأردن بعد أن تلقى دعوة رسمية من المسئولين عن مهرجان “تايكي – جوردن أووردز” الذي ترعاه صاحبة السمو الملكي الأميرة “ريم علي”.

وكان قد تم ترشيح “محسن” ضمن قائمة الأربعة المرشحين لنيل جائزة لجنة التحكيم لأفضل مطرب عربي لعام 2012 مع محمد منير، عبدالمجيد عبدالله ونبيل شعيل. أما جائزة أفضل مطربة عربية فيتنافس عليها أصالة نصري، آمال ماهر، جوليا بطرس وإليسا. وستعلن النتائج النهائية في حفل توزيع الجوائز الذي يقام يوم الجمعة 9 نوفمبر القادم في عمان.

وأعرب “محسن” عن سعادته الغامرة فور تلقيه خبر ترشحه لنيل الجائزة – عن ألبومه المصغر الأول “اللف ف شوارعك” الذي صدر في مطلع هذا العام في الذكرى الأولى لثورة 25 يناير وتضمن 6 أغنيات – خصوصا وأن ترشحه جاء بين مطربين كبار وعلامات بارزة في مجال الغناء العربي، وأن مجرد ترشحه إلى جانب هؤلاء النجوم الكبار وهو ما زال في بدايته ما هو إلا شرف عظيم وجائزة كبيرة في حد ذاتها.

ومن جانب آخر يستعد “محسن” بعد عودته من المهرجان لإحياء حفله الغنائي بمصاحبة عازف العود اللبناني رامي يعسوب يوم الاثنين 12 نوفمبر المقبل على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية ال21.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *