عضو مجلش شور بقنا يكشف :مياه الشرب بالوم الاحمر غير صالحة للشرب

عضو مجلش شور بقنا يكشف :مياه الشرب بالوم الاحمر غير صالحة للشرب
محافظ قنا عادل لبيب

قنا- هبه عبد الحميد:

أكد الدكتور عز الدين الكومى عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة قنا أن اللواء عادل لبيب تعهد بحل مشكله المياه بقرية الكوم الآحمر التابعة لمركز فرشوط من خلال ربطها بقرية العسيرات التى تبعد حوالى 1200 متر لتوصيل مياه المرشح لقرية لكوم الآحمر.

كان الكومى قد كشف أن مياه الشرب بقرية الكوم الآحمر غير صالحة للشرب على خلفية إعتمادها على بئر أرتوازى وأن نسبة المنجنيز بهذا البئر ترتفع لـــــ 8% مما يؤدى إلى عدم صلاحيتها للشرب وأضاف الكومى أن محافظ قنا قام بتكلف رئيس شركة المياه والصرف الصحى بقنا  للبدء فى حل مشكله المياه بقرية الكوم الآحمر وعمل اللازم لربطها بمرشح مياه قرية العسيرات.

ومن ناحية أخرى أكد الكومى أن االلواء عادل لبيب محافظ قنا تعهد بحل مشكله المياه بقرية الرحمانية لتابعة لمركز نجع حمادى وذلك بسبب االآنقطاع شبه الدائم للمياه وذلك من خلال ربطها بمرشح مياه قريه الشعانية .

جاء ذلك خلال الآجتماع الذى عقد اليوم بين لدكتور عز الدين الكومى عضو مجلس الشورى عن حوب الحرية واالعدالة بقنا واللواء عال لبيب محافظ قنا والذى قدم من خلاله العديد من المشكلات التى تواجه لمحافظة ومنها مطالبة أهالى القرية التابعة لمركز نجع حمادى بوحدة محلية للرقة  تضم قرية بركة والمجمع لسكنى للآلمونوم ومنطقة حاجر جبل، وكذلك مطالبة أهالى قرية الهيشة ببناء وحدة محلية مستقلة عن الوحدة المحلية بقرية السلامية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *