وقفة احتجاجية بنقادة للمطالبة برحيل رئيس المدينة

وقفة احتجاجية بنقادة للمطالبة برحيل رئيس المدينة
مظاهرات سوهاج

قنا- هبه عبد الحميد:

نظم العشرات من أبناء مركز نقادة بمحافظة قنا صباح اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل رئيس مجلس المدنية وتعين اخر بدلا منه بسبب سوء الخدمات فى المركز وعدم قيامه بتقدم أى تطوير أو حل لمشكلات المركز .

وردد المحتجين عدد من الهتافات المطالبة بالاهتمام بالمركز ورحيل رئيس مجلس المدينة منها “ارحل ارحل ، مش هنمشى هو يمشى ، سبنى خلاص احنا تعبنا ، عايزين عدالة وتبعنا من الزبالة “.

مطالبين بضرورة رصف طرق فى مركز نقادة واستكمال مشروعات المياه والصرف الصحي المتوقفة منذ أكثر من سبع سنوات، وإنشاء شبكة تنظيف المدنية والقرى التى أصبحت عبارة عن مقالب لأكوام القمامة .

وأكد سعيد قناوي أحد المحتجين أمام المركز أن الأهالي حاولوا كثيرا التغلب على سوء الأوضاع بالمركز ولكن المشكلات فى تزايد بسبب وجود أتباع النظام السابق فى مجلس المدنية لذلك يطالبوا بتطهير المجلس من الفساد، وتشكيل لجنة محايدة لتوزيع أراضى الظهير الصحراوي التي يتم توزيعها على الأقارب .

وقال محمد منتصر رئيس مركز ومدينة نقادة “أن اعتصام المواطنين أمام مجلس المدينة بسبب تحريض عدد من المواطنين الذين تم إزالة تعدياتهم على أراضى أملاك الدولة في قرى الشيخ حسين والخطارة وكوم بلال وحدود قرى قوص بين نقادة ومركز قوص، حيث تم إزالة 209 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة تحت إشراف اللواء عادل لبيب محافظة قنا”.

مؤكدا أن مشروع الصرف الصحي يخضع إلى الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وجارى العمل على الانتهاء منه وأن مشكلة التأخير ليس بيده ولا للمجلس دخل بها فهي مشكلة تنفيذ من الهيئة وموازنة عامة من الدولة .

كما تحدى ان يكون بالمدينة كوم قمامة، مؤكدا أنه يقوم بالتجول داخل المركز بصفة يومية لمتابعة عملية النظافة بالمركز .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *