ناشط يتلقى عروض برشاوى من مجلس ادارة الالمونيوم بسفاجا بعد فضحه لوقائع فساد

ناشط يتلقى عروض برشاوى من مجلس ادارة الالمونيوم بسفاجا بعد فضحه لوقائع فساد
مصر للالومنيوم

كتب- زيدان القنائى:

تلقى الناشط الثورى بسفاجا حسن شحات وشهرته أيمن شحات إغراءات مالية وصلت إلى 200 ألف جنيه من مجلس إدارة شركة مصر للألومنيوم لحثه على التنازل فى القضية رقم8 لسنة2012 والتى يتهم فيها رئيس شركة ألومنيوم سفاجا بإهدار المال العام بشهادة الدكتور سيد مدين، مدير الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة بالبحر الأحمر وأحد العمال يدعى على ريان.

وأكد شحات أن هناك أطراف من جماعة الإخوان المسلمون تسعى إلى الصلح بينهما بقيادة السيد اسماعيل عطا عضو مجلس الشورى عن الحرية والعدالة فى البحر الأحمر وأيضا قيام نائب مجلس الشعب المنحل زين العابدين مبارك بتضليل القائمين على القضية.

من جهة أخرى أمرت نيابة سفاجا بضبط وإحضار السيد سلامة رئيس مجلس إدارة شركة الألمنيوم فرع سفاجا.

تعود القضية عندما لاحظ شحات سيارات النقل تقوم بتحميل مسحوق الألمنيوم الخام الذى يتساقط على الأرض حول السيارات التى تسافر بهذه المسحوق إلى نجع حمادى بمصنع الألمنيوم، ويقوم رئيس مجلس الإدارة بتكليف عمال بتحميل هذا المسحوق على سيارات والقائه داخل المحاجر بمدينة سفاجا وتوجد أطنان من هذا المسحوق الخام ومن ثم يتم بيعه فى السوق السوداء بمبالغ مالية طائلة .

وتم تصوير ذلك وأرفقت الصور بالمحضر فحرر محضر بذلك واثبات حالة بإهدار المال العام لعدم الاستفادة من هذا المسحوق لأنها تكلف الدولة مبالغ كبيرة وتولت النيابة التحقيق فى ذلك.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *