مصر الثورة يطالب مرسى وقنديل بسرعه التدخل

مصر الثورة يطالب مرسى وقنديل بسرعه التدخل
حزب مصر الثورة

كتب- معتز راشد:

أصدر حزب مصر الثورة برئاسه “المهندس محمود مهران” بياناً انتقد فيه تجاهل حكومه “قنديل” مطالب حملة الماجستير والدكتوراة الغير معينين مشيراً إلى أهميتهم وأهميه البحث العلمى الذى سينهض بمصر وتسآل الحزب فى البيان “كيف يتم تجاهل مطالب من ينهضون بمصر وبالبحث العلمى؟” .

كما أعلن “مصر الثورة” فى ذات البيان تضامنه مع المعتصمين وأنه يشعر مراره الظلم الذى لم تنتهي منه مصر حتى بعد ثورة 25 يناير المجيده، وتكرار نفس سياسات النظام البائد وتجاهل مطالب المواطنين محذراً من ثورة جياع قادمه.

كما استنكر “مصر الثورة” تهديدات مدير أمن الجيزة اللواء “أحمد سالم الناغي” للمعتصمين أمام منزل “قنديل” بفض الاعتصام بالقوه واعتقالهم وتحويلهم للنيابه العامه، كما أكد الحزب حريه المواطن في التعبير عن رأيه بالطرق السلميه، كما أشار إلى أن حق الاعتصام والتظاهر مكفول للجميع طالما كان سلمي.

كما طالب “مصر الثورة” الرئيس “محمد مرسى” ورئيس الوزراء باتخاذ إجراءات سريعه لتعيين حمله الماجستير والدكتوراه الغير معينين في الوظائف الادارية واحتوائهم واحتضانهم للنهوض بمصر ولحثهم على تطوير البحث العلمى والاستفاده من كفائتهم وخبراتهم فى الوظائف الادارية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *