نائب الحرية والعدالة بالدائرة الشمالية ينفى اعتذاره لضباط شرطة الوقف

نائب الحرية والعدالة بالدائرة الشمالية ينفى اعتذاره لضباط شرطة الوقف
377445_395946090473566_595214089_n

كتب- زيدان القنائى:

نفى النائب محمد عبد الظاهر عضو مجلس الشورى عن الحرية والعدالة بالدائرة الشمالية ما تردد على بعض المواقع الاخبارية والائتلاف العام لضباط الشرطة حول قيامه بتقديم الاعتذار لعدد من ضباط مركز شرطة الوقف شمال قنا على خلفية الاتهامات الموجهة لضباط الشرطة هناك بتعذيب مواطن يدعى سيد جاد عبد الوهاب .

وقال عبد الظاهر “أنه لم يقدم أية اعتذارات لأية جهة لكنه حاول تقصى الحقائق حول تلك الواقعة وقام بالفعل بزيارة مركز الشرطة للتعرف على الحقيقة بخصوص الواقعة”.

ومن جانبه أكد حزب الحرية والعدالة بمدينة الوقف أن عماد عشماوى المدعى بانه مسئول لجنة الاتصالات بحزب الحرية والعدالة بقنا ليس عضو من الأساس بالحرية والعدالة كى يتحدث باسم الحزب بخصوص واقعة التعدى على مواطن بمركز شرطة الوقف .

وأكد عدد من شباب قرية القلمينا منهم الناشط شعبان الجرفى أنهم لم يتقدموا باية اعتذارات لمدير امن قنا أو إلى ضباط الشرطة بعد واقعة التعدى على المواطن من قبل ضباط القسم وكل ما نشر بالمواقع الإخبارية والقنوات لا يعبر عن موقف شباب قرية القلمينا بالوقف باية صلة وغنما محاولات من قبل الفلول الملتصقين بجهاز الشرطة لتشويه الشرفاء والسماح بانتهاكات الشرطة ضد المواطنين مثلما كان يحدث بعهد مبارك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *