اهالى يعتدون على مدرس بدشنا ويكسرون ذراعه

اهالى يعتدون على مدرس بدشنا  ويكسرون ذراعه
مدرسة حاجر الدهسة

كتب- زيدان القنائى:

تعرض حسن عطا مدرس بمدرسة فاو قبلي الابتدائية المشتركة بالاعتداء عليه من قبل أحد أهالى التلاميذ بالمدرسة عندما حدثت مشاجرة بينه وبين التلميذ فقام أهالى التلميذ بسحبه من المدرسة وضربة بالشوم أدى ذلك إلى كسر ذراعيه.

وصرح جادالله عبدالحميد قاسم نقيب المعلمين بدشنا “أن واقعة الاعتداء على المدرس كانت في مدرسة فاو قبلي الابتدائية المشتركة حيث أن المدرسة التي تمت فيها واقعة الاعتداء لا تصلح بأن تكون مدرسة لأنها عبارة عن مندرة يتلقى فيها التلاميذ دروسهم مسقوفة بجزع النخل وأكشاك من الخشب، وتأتى تفاصيل الاعتداء بأنه حدثت مشاجرة بين المدرس والتلميذ فقام أهالى التلميذ بالضرب على المدرس الذي يدعى حسن عطا” .

وأضاف جادالله بأن “النقابة تقدمت ببلاغ لمركز شرطة دشنا وأمن مدرية التربية والتعليم بقنا لحفظ حقوق المعلمين وسرعة الانتهاء من حل المشكلة” .

وأشار “أنها لم تكن الحادثة الأولى من نوعها ولكن حدثت قبل أسبوعين نفس المشكلة بمدرسة عزبة الالفى الابتدائية وأيضا في نجع السايح الابتدائية وقد تم عمل تقرير طبي للمدرس بمستشفى دشنا المركزي وتحرير محضر بالواقعة “.

وأكد محمد جعفر مدرس بالمدرسة المدرسة لا تصلح للتعليم لأنها عبارة عن مندرة من الخشب وعن الواقعة قال “أن الأهالى قاموا بسحب المدرس من المدرسة إلى الخارج وضربوا وتم كسر أحد ذراعيه والاعتداء علية بالشوم وحاولنا فض الاشتباك ففروا هاربين”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *