التخطي إلى المحتوى

كتب – زيدان القنائى:

تساءلت  صفحات الضباط بمواقع التواصل الاجتماعى  مثل صفحة “كلنا الرائد أحمد شومان” والتى تضم عدد كبير من العسكريين المصريين، لمصلحة من ابعاد حماه الوطن الرجال المخلصين وترك البلد تمتلئ ارهابا مصر في اشد الحاجه له الان العقيد الدكتور محمد الغنام العالم الدولي المصري الخبير في الشئون القانونيه وعلم الارهاب والاجرام في معتقلات مجرمي سويسرا السريه، العقيد دكتور محمد الغنام البطل المصري في سجون سويسرا وهو الخبير الدولي في مكافحه الارهاب علم الاجرام ومصر في اشد الحاجه له الان اكثر من اي وقت مضي بل انه كرجل عسكري مخطوف.

واعتبرت استمرار اختطافه اهانة للجيش والشرطه وجميع الرتب العسكرية.ابن مصر “العقيد د/ محمد الغنام” المخطوف بسويسرا.. لرفضه التجسس على المركز الإسلامي بجنيف.. ومديره هاني رمضان حفيد حسن البنا.

جدير بالذكر ان العقيد د محمد الغنام” مدير إدارة البحوث القانونية بوزارة الداخلية المصرية سابقا.. وأول دفعته.. والخبير الدولي في مكافحه الإرهاب وعلم الإجرام.. صاحب مشروع الرقم القومي.. الحاصل علي وسام الجمهورية، وعلي عدد اثنين دكتوراة بدرجة امتياز مع مرتبه الشرف وكان يبلغ من العمر 25 عاما ً من جامعة روما في القانون الجنائي وعلم الإجرام، والمستمدة من مؤلفاته ومراجعه معظم التشريعات والقوانين المصرية الحديثة، وأول من طالب بمحاكمة مبارك ووقف عام 2001 أمام مؤتمر حقوق الإنسان بلندن طالبا ً محاكمة مبارك أمام القضاء البلجيكي، و تمت إحالته للتقاعد لمعارضته الفساد والتوريث والتعذيب في السجون.. وجرت محاولات لاغتياله، فذهب لسويسرا كلاجئ سياسى. واجهه هناك مخابرات سويسرا وفلول مبارك الذين فشلوا في تجنيده عميلاً.. فاعتقلوه في غياهب معتقلات سويسرا.. واختفي منذ 2007.