“أدم ” يناقش سبل شراكة المحافظة لمؤتمر الثقافة الغائبة في أسيوط

“أدم ” يناقش  سبل شراكة المحافظة لمؤتمر الثقافة الغائبة في أسيوط
محافظة اسيوط

أسيوط- أدم محمود:

ناقش المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط أعضاء الأمانة العامة لمؤتمر “الثورة .. الصعيد .. الثقافة الغائبة” سبل الشراكة الحكومية للمجتمع المدني لتحقيق الثورة الثقافية المأمول إطلاق حملتها وبرنامجها علي مستوي الصعيد خلال المؤتمر الذي يتم تحت رعاية الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط .

وقال جمال آدم في لقائه مساء أمس بالأعضاء أنه سوف “يعرض مقترحات ومطالب أعضاء الأمانة العامة علي السيد الوزير المحافظ لمحاولة تحقيق كيفية خروج المؤتمر بالصورة المأمولة والمشرفة لأسيوط في استضافتها لحدث ثقافي يتم للمرة الأولي لجميع محافظات الصعيد بحضور كبار مفكرين وأدباء وشعراء مصر”.

وأوضح الأديب حمدي سعيد عضو الأمانة العامة للمؤتمر ومدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط أن “فعاليات المؤتمر ستقام خلال الفترة من 22 إلي 25 نوفمبر في عدة مواقع عامة لتحقيق أكبر فائدة لمختلف شرائح المواطنين وتتضمن جامعة أسيوط وحديقة الفردوس العامة وميدان أبوتيج والفرغل ومقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافي وميدان الدوير منوهاً عن حضور العديد من الشخصيات العامة وكبار المثقفين الذين سيكشف عن أسمائهم خلال أيام”.

وأشار حمدي سعيد أن “المؤتمر يقام بشراكة بين محافظة أسيوط وجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين والهيئة العامة لقصور الثقافة ويعتزم في الوقت الحالي محاولة ضم جهة رابعة وهي جامعة أسيوط والتي يتبني السيد الوزير محافظ أسيوط تلك المحاولة ليتسني أن يكلل جهود إنجاح الفعاليات بالشكل الأمثل وتحقيق أستفادة كبري لطلاب الجامعة من مختلف الأحداث الثقافية والإبداعية فضلاً عن إمكانيات الجامعة الكبري التي يمكنها أن تحقق فاعلية كبري متميزة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *