محافظ قنا يكرم يارا العمدة أول الشهادات الابتدائية بقنا

محافظ قنا يكرم يارا العمدة أول الشهادات الابتدائية بقنا
عادل لبيب

كتب-هبه عبد الحميد:

 كرم اللواء عادل لبيب محافظ قنا الطالبة يارا العمدة أول الشهادة الابتدائية وعدد 809 طالبا وطالبة من  أوائل الشهادات الابتدائية على جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة بأجهزة حاسب آلي محمولة مقدمة من وزارة التربية والتعليم (تكنولوجيا المعلومات ) .  

كما هنأ محافظ قنا خلال الحفل الطلبة وذويهم بالتفوق الذي أحرزوه مشيرا إلى ثقته في الأجيال القادمة التي ستساهم فى رسم مستقبل قنا مؤكدا أن نسبة النجاح بالمحافظة هي مرآة حقيقية لما تشهده مصر من تقدم ملموس فى مختلف القطاعات.

وقال لبيب أنه تم توزيع عدد 809 جهاز حاسب آلى محمول على عدد 9 إدارات تعليمية شملت98جهاز بأبو تشت وعدد 47 جهاز بإدارة فرشوط وعدد 137 جهاز بإدارة نجع حمادى وعدد 102 جهاز بإدارة دشنا وعدد 5 3 جهاز بإدارة الوقف وعدد 156 جهاز بإدارة قنا وعدد 52 بإدارة فقط ووعدد 120 بادارة قوص وعد 62 بإدارة نقادة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن التفوق سمة ينشدها كل الطلاب وعليهم السعي من اجلها معبرا عن امتنانه لكل الذين ساهموا فى مؤازرة المؤسسات التربوية والطلبة فى المحافظة للحصول على هذه النتائج داعيا الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ فى النجاح او التفوق الى مضاعفة الجهد والمثابة وعدم اليأس فى تحقيق غاياتهم  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *