اهالى مجرية وكفر مجاهد يتظاهرون امام ديوان المنوفية احتجاجا على نقص الغاز

اهالى مجرية وكفر مجاهد يتظاهرون امام ديوان المنوفية احتجاجا على نقص الغاز
المدار - ازمة انابيب البوتاجاز 4

كتب- عاشور أبوسالم:

تظاهر اليوم عشرات من أهالى قرية مجرية وكفرمجاهد أمام ديوان عام محافظة المنوفية مرددين شعار “واحد اتنين المحافظ فين” للمطالبة بدعم حصة كاملة لأهالى القريتين من انابيب الغاز الموجودة عل حصة سمادون كما طالب الأهالى المحافظ بالخروج وحاولوا اقتحام مبنى الديوان العام للمحافظة كما أكد المتظاهرون على سلمية المظاهرة التى قاموا بها اليوم.

يقول أحد المعتصمين: “عدم وصول قرية مجرية وكفرمجاهد الغاز لأن قرية مجرية و لها حصة فى مستودع سمادون ونحن ليس عندنا غاز على الرغم من أن لنا حصة من مستودع سمادون إلا أن أهالى سمادون يمنعونها من الوصول إلينا كما أن الشرطة تعمل محاضر اثبات حالة  ونطالب ب300 أنبوبة يوميا ونريد الانضمام إلى شركة بوتجاز وكما نطالب بفصل قرية مجرية عن سمادون” .

كما أكد وجية على أن “الأهالى لن تعود إلى منازلها سنعتصم حتى الحصول على تاشيرة رسمية والا سيتم الاعتصام، المظاهرة سلمية ولكننا لن نذهب الا بعد الفصل عن سمادون ونطالب 2000 انبوبة قبل العيد “.

كما طالب الاهالى بالتحقيق مع رئيس مكتب التموين سمادون “عاطف عبد الحميد” وكذلك رئيس الوحدة المحلية “محمد العباسى” ويتهمون مدير الادارة التمونية بالتقصير لانة لم يتم حل المشكلة كما أضاف الاهالى أن رئيس مجلس المدينة أصدر قرار بأن يكون سعر الاسطوانة 7 جنية مما يكبد المواطنين مصاريف باهظة فى الحصول على اسطوانة الغاز ويتكبدون مشقة الحصول عليها .

وأضاف الاهالى “لصالح من يحدث هذا لصالح من تباع الانابيب التي لها حصة فى مستودع سمادون ونحن ليس عندنا غاز”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *