البرلمانى السابق محمود عطية يشارك فى تكرم طلاب مدرسة السواحل الابتدائية

البرلمانى  السابق محمود عطية يشارك فى تكرم طلاب مدرسة السواحل الابتدائية
تعليم

كتب- أماني عبد الرزاق:

اكد محمود عطية نقيب المعلمين بدائرة وسط الاسكندرية والبرلمانى السابق على ضرورة الاهتمام بطلاب المدارس وبالاخص فى مراحل التعليم الاولى وتنمية مواهب الطالب ومعرفة المجالات التى يهوى دراستها وحثه على بذل الجهد للنبوغ فيها حتى يعود بالنفع عليه وعلى المجتمع باكمله .

جاء ذلك خلال الاحتفال الذى اقامتة مدرسة السواحل الابتدائية التجريبية بمنطقة بحرى لتكريم اوائل المدرسة فى العام الماضى والطلاب المتميزين فى الانشطة المختلفة خلال العام الجارى كالكراتيه و السباحة و تنس الطاولة والرسم والحاسب الالى وتجويد وحفظ القران الكريم، حيث بلغ عددهم 35 طالب وطالبة .

وقال “عطية” يجب أن لا يشعر الطالب أن الدراسة مجرد طريق للوصول إلى عمل يسد قوت يومه ولكن يضع أمام عينيه هدفا يسعى للوصول إليه حتى يكون له شان فى المجتمع  وأن يضع لنفسه أملا فى أن يكون طبيبا ناجحا يعمل على اختراع دواء أو مهندسا متميزا بمجال دراسته .

وشدد عطية أنه كما على الطالب واجبات فإنه أيضا له حقوق وأبرزها أن تعمل المدرسة على تنمية مهاراته واعداده بشكل جديد، كما نصح الطلاب بالاهتمام بممارسة الرياضة لأنها تعمل على تنشيط الذاكرة وترفع من قدرة الطالب على المذاكرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *