التيار المدنى الديمقراطى بالإسكندرية: يؤكد عجز د.مرسى فى الوفاء بوعودةخلال 100 يوم

التيار المدنى الديمقراطى بالإسكندرية: يؤكد عجز د.مرسى فى الوفاء بوعودةخلال 100 يوم
20120901907

كتب- وائل الشوادفى:

إنتشرت مؤخراً على صفحات موقع التواصل اجتماعى فيس بوك الاعتراضات على أداء الرئيس فى 100 يوم وكان من أبرزها ما علق به أحد مؤسسى التيار المدنى الديمقراطى بالاسكندرية والمناضل السكندرى المعروش المحامى عبد الرحمن الجوهرى حيث علق كاتباً:

“أكد مرسي العياط ممثل جماعة الإخوان في قصر الرئاسة عجزه الكامل في تنفيذ وعوده الإنتخابية خلال الـ 100 يوم الأولي، بل إزدادت معاناة المواطنين اليومية بمشكلتي الإنقطاع المستمر للكهرباء والماء.

ويوم الجمعة الموافق 12/10/2012 كشفت جماعة الإخوان عن وجهها الحقيقي حين قاموا بالإعتداء علي القوي الثورية والمعارضة لحكم مرسي والإخوان في جمعة “كشف الحساب” بميدان التحرير والعديد من محافظات مصر، وأثبتوا دوماً شهوتهم للسلطة ورفضهم التعامل أو التعاون مع قوي الثورة وعدم إعترافهم بالحريات العامة والديمقراطية، بل إصابتهم بالهلع الشديد من مجرد فكرة معارضة الرئيس وجماعته.

وتعلن القوي المدنية والثورية رفضها التام للإعتداءات الهمجية المنظمة من جماعة الإخوان ضد المتظاهرين وقوي الثورة.. وتؤكد علي:

دستور لكل المصريين.. يكتبه كل المصريين.. دون إنفراد فصيل أو تيار طائفيالقصاص العادل للشهداء.

عدالة إجتماعية حقيقية (الحد الأدني والأقصي للأجور- الدعم – فرص عمل للشباب – التعليم والصحة والإسكان… ) وغيرها من القضايا الإجتماعية المباشرة.

 –حق التظاهر والإعتصام والإضراب مكفول للجميع يحميه الدستور والقانون   إسترداد الأموال المهربة والشركات المنهوبة.

سنظل نناضل دوماً من أجل تحقيق أهداف ثورة 25 يناير ضد كل من يريد النيل من الثورة.. أو.. إختطاف للوطن“.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *