“مصر الثورة” يحذر الاخوان من الاحتكاك بالمتظاهرين بمليونيه الغد.

“مصر الثورة” يحذر الاخوان من الاحتكاك بالمتظاهرين بمليونيه الغد.
حزب مصر الثورة

كتب- معتز راشد:

اصدر حزب مصر الثورة برئاسة المهندس “محمود مهران” بياناً اعلن فيه مشاركه اعضاء الحزب بجميع انحاء الجمهورية بمليونية الغد “مصر مش عزبة”.

كما يدعو “مصر الثورة” جميع المواطنين المصريين وكل القوى السياسية للمشاركه غداً من أجل تنفيذ مطالب القوى السياسيه واهمها التأكيد على وضع دستور يعبر عن كل المصريين دون اقصاء لاي طرف، والاحتجاج على احداث الجمعه الماضيه، ومن أجل اظهار اخطاء النظام الحالى مشيراً إلى أن السكوت سينتج عنه انتاج لنظام مبارك من جديد .

كما يؤكد “مصر الثورة” على جميع المصريين المشاركين بالمليونية بالالتزام بسلميه المظاهرات وروح ثورة 25 يناير المجيدة محذراً من توجيه شعارات بها سباب ضد الرئيس او جماعه الاخوان .

كما أشار “مصر الثورة” إلى أن التظاهر حق سلمي مشروع لا يمكن ان يمنع منه احد كما حدث في الجمعه السابقه من قبل الاخوان، محذراً الاخوان من تكرار نفس الافعال او الاحتكاك بالمتظاهرين غداً منعاً لحدوث فتنه.

والجدير بالذكر ان حزب “مصر الثورة” اصدر فى الجمعه الماضيه بياناً ندد فيه باستخدام القوه والعنف من قبل جماعه الاخوان والاعتداء على المعارضين للرئيس وتحطيم منصه التيار الشعبى، كما دعا الرئيس مرسي باعطاء تعليمات للاخوان الموجودين بالتحرير بالانسحاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *