النادى السياسى يناقش ملف الأنابيب في فرشوط

النادى السياسى  يناقش ملف الأنابيب في فرشوط
المدار - ازمة انابيب البوتاجاز 7

كتب- هبه عبد الحميد:

ناقش النادي السياسي بفرشوط ارتفاع ثمن اسطوانة البوتجاز من المصنع إلي مكان الوصول أمام مجلس المدينة الذي تجاوز الحدود، واشار النادي الي أن ثمن النقل من أمام المجلس إلي شارع المندوب 2 جنيه لاغير بواسطة سيارة  ليصبح الاجمالى 8ج للانبوبه.

وأشار النادي إلي تشكيل لجنة مكونه من مختلف القوي التي حضرت الاجتماع بإنابة فرد واحد يمثلها بهدف مراقبة كل ما يهم و يخص المواطن الفرشوطي من خدمات.

فيما أستنكر بركات الضمراني عضو المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان الارتفاع الجنوني الذي وصلت اليه سعر اسطوانة البوتجاز في مدينة فرشوط ، والمفروض أن ثمن النقل من أمام المجلس إلي شارع المندوب 2 جنيه لاغير بواسطة سيارة سليمان ليصبح الاجمالى 8ج للانبوبه تسليم وتسلم كما يقوم مسئولا النقل من داخل ال 8 ج بدفع مبلغ25 قرش للجنة الشعبية ، نظير ما تقوم به من عمل تنظيمي ورقابى، يقوم مسئولا النقل من داخل ال 8ج بتقاضى المندوب عن كل اسطوانة 75 قرش نظير قيامه بتجميع الأنابيب فقط لا غيرلايدفع المواطن للانبوبه حتى تصل بيته اكثر من 8 ج شامله كل شىء.

وأضاف الضمراني أنه أصبح استغلال بكل المقاييس للمواطن البسيط الذي أصبح اليوم يذهب لشراء الانبوبة وهو لايعلم اذا سيعود أم سيقتل نتيجة المشاجرات التي تقع بسبب التكالب والازدحام علي طابور الدور.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *