محافظ الاسكندرية يجتمع مع قيادات المحافظة لمناقشة ازمة البناء المخالف

محافظ الاسكندرية يجتمع مع قيادات المحافظة لمناقشة ازمة  البناء المخالف
محمد عطا عباس محافظ الاسكندرية

كتب- أماني عبدالرزاق:

اجتمع د.محمد عطا عباس محافظ الاسكندرية بعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الاسكندرية، لبحث ازمة العقارات المخالفة والتى انتشرت بشكل كبير عقب ثورة 25 يناير بسبب الانفلات الامنى.

حيث ناقش الاجتماع كيفية التعامل مع العقارات تبنى الأن بالمخالفة لاشتراطات البناء والعقارات التى بنيت بالفعل بشكل مخالف والتى يصل عددها إلى 14 ألف عقار مخالف سواء بنيت على أملاك الدولة أو بدون ترخيص أو خارج خط التنظيم هذا فضلا عن مدى قانونية توصيل المرافق لها.

حضر الاجتماع الذى عقد برئاسة محافظ الاسكندرية، د.محمد القط مدير مديرية الاسكان و د.على بركات نقيب المهندسين بالاسكندرية ود.حسن علام مستشار وزير الاسكان وأحمد جاد القيادى بحزب الحرية والعدالة وخير حماد سكيرتير عام المحافظة.

والجدير بالذكر أن الاسكندرية شهدت خلال الفترة الماضية سلسلة من انهيار المبانى سواء القديمة التى صدر لها قرارات إزالة أو ما تم بناءه  بدون ترخيص عقب الثورة، كان اخرها سقوط عقارين فى أقل 48 ساعة خلال الأسبوع الجارى نتج عنها مصرع واصابة 12 شخص.

والجدير بالذكر أن الاسكندرية شهدت خلال الفترة الماضية سلسلة من انهيار المبانى سواء القديمة التى صدر لها قرارات إزالة أو ما تم بناءه  بدون ترخيص عقب الثورة، كان أخرها سقوط عقارين فى اقل 48 ساعة خلال الاسبوع الجارى نتج عنها مصرع واصابة 12 شخص.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *