اتحاد شباب الثورة بأسيوط يعلن مشاركته في جمعة ( مصر مش عزبة )

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يعلن مشاركته في جمعة ( مصر مش عزبة )
اتحاد شباب الثورة

أسيوط- ادم محمود:

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط مؤخرا اجتماعا أدان فيه احداث جمعة الحساب، ووصفها بالمهزلة محملا جماعة الاخوان المسلمين وذراعها السياسي مسئولية ماحدث .

وقال محمود معوض نفادي مسئول المراكز بالاتحاد ان صمت الرئاسة تجاه الاحداث خيب أمالنا و اننا كنا ننتظر خروج الرئيس علينا لكي يدين هذه المهزلة ويستنكرها ولانجد تفسيرا لهذا الصمت الذي قد يفهمه البعض بمفهوم أخر .

مؤكدا على ان الاتحاد تابع الموقف بكل حزن و ألم فما أسوء من هذه الفرقة و الانشقاق ؟ بل وتدهور الحال لتبادل الضرب وان نشاهد الكر و الفر كأننا بحرب أهليه ، مؤكدا ان الاتحاد طالب من قبل في بيان سابق له بمصالحة وطنية واسعة يقودها مرسي بنفسها وكنا قد حذرنا من ان تحدث مثل تلك المشاهد ولكن لم يستمع احد .

و قال اسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسي للاتحاد اننا سوف نشارك في الجمعة القادمه التي كان قد دعا اليها حزب الدستور و التيار الشعبي مؤكدا على ان عنوان – مصر مش عزبة – عنوان معبر عن الواقع و ان مصر لن تكون عزبة لأحد وان من حق الجميع التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي .

من جانبه طالب عقيل اسماعيل عقيل المتحدث الاعلامي للاتحاد جماعة الاخوان المسلمين و ذراعها السياسي بالاعتذار لجموع المصريين و للجماهير الثورية عن ماحدث في مهزلة جمعة الحساب ليس هذا فحسب بل وتقديم الشباب الذين تورطوا في الاعتداء على المتظاهرين السلميين للنيابة .

و أكمل عقيل اننا نشعر ان طريقة تعامل النظام السابق مع خصومه السياسين هي نفس طريقة نظام الاخوان في تعاملهم مع محمد البرادعي او حمدين صباحي حيث ان كلا النظامين يعتمد على الكذب والتضليل ونشر الشائعات حول خصومهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *