“مصر الثورة” يحتفل بالذكرى التاسعة والثلاثون لانتصارات اكتوبر

“مصر الثورة” يحتفل بالذكرى التاسعة والثلاثون لانتصارات اكتوبر
حفل حزب مصر الثورة

المدار:

أقام حزب مصر الثورة برئاسه المهندس محمود مهران الخميس الحادى عشر من اكتوبر احتفاليه بمناسبه ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة فى الذكرى التاسعة والثلاثون على مسرح المعهد الفنى للعلوم والتكنولوجيا بالاسكندرية بحضور قيادات حزب مصر الثورة، ووكيل وزارة التجارة والصناعه المهندس محمود شاهين والسيد اللواء طارق الحارونى رئيس حي المنتزة بالنيابه عن محافظ الاسكندرية المستشار محمد عطا والسكرتير العام وعدد من المسئولين بمحافظة الاسكندرية، وطلاب المعهد الفنى للعلوم والتكنولوجيا فى وجود حشد من جماهير الحزب بالاسكندرية.

  قدم الحفل عبدالسلام عبدالجليل المخرج المسرحى وبدا الحفل بالسلام الجمهورى ثم كلمة للدكتور محمد مهران بالنيابه عن المهندس محمود مهران لعدم حضورة الحفل لاستدعائه من قبل مؤسسه الرئاسه وقدم “مهران”، اعتذار للضيوف عن عدم حضورة ثم استكمل الحفل بكلمة للمهندس محمود شاهين وكيل وزارة التجارة والصناعة.

  واشاد “شاهين” بالعماله الفنيه وان مصر لا يمكن ان تستغنى عنها فى الوقت الراهن وانه لابد من الاهتمام بالعماله الفنيه ، كما اكد انها هى سلاح مصر الجديد الذي ستعبر به مصر من الازمات.

  ثم استكمل العرض بمسرحيه من اخراج وائل عاطف وتاليف المهندس محمود مهران ومن تمثيل طلاب المعهد الفنى للعلوم والتكنولوجيا ،ثم بعد ذلك تم عرض ملحمة انتصارات اكتوبر بواسطه فنانى الاسكندرية من اخراج عبدالسلام عبدالجليل عيسي مخرج المسرح السكندرى.

  وفى ختام الحفل قامو طلاب المعهد بتسليم درع لـ “عطا” محافظ الاسكندرية تسلمه بالنيابه عنه اللواء طارق الحارونى رئيس الحى واخر لـ “شاهين” وكيل وزارة التجارة والصناعه واخيراً لمهران مدير عام المعهد ورئيس الحزب  تكريماً لهم على مايبذلوه من اجلهم واجل مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *