عادل إمام يسطو على بنك إسرائيلي لشراء أسلحة للفلسطينيين

عادل إمام يسطو على بنك إسرائيلي لشراء أسلحة للفلسطينيين
Thumbmail2011-06-23+13 59 25.257X

 

 

 

 

القاهرة – أ . ش . أ

 

 

بعد انقطاع دام عشرين عاما، يعود عادل إمام فى مسلسل رمضانى جديد باسم “فرقة ناجي عطا الله” ، حيث فرض الفنان الكبير عادل إمام الإقامة الجبرية على أسرة المسلسل في مواقع التصوير، ومنعهم من التمادي في إطلاق تصريحات تكشف عن المسلسل حتى يتمكن من الانتهاء من تصويره فى وقت يمكن مخرجه رامي إمام من مونتاجه فى أسرع وقت.

ومسلسل “فرقة ناجي عطا الله” تأليف يوسف معاطي ، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ،وأنوشكا، و محمد عادل إمام ، وأحمد عبد الوارث ، وأحمد السعدني ، والتونسية سناء يوسف ، وعمرو رمزي ،و نضال الشافعي، وأحمد التهامي ،و محمود البزاوي, أحمد حلاوة .
وقد تم تصوير أحداث المسلسل فى مواقع بكل من مصر وسوريا ولبنان وتركيا . وتدور أحداثه حول الضابط المصري “ناجي عطا الله” الذي يعمل ملحقا تجاريا فى السفارة المصرية بتل أبيب، وفى أحد البرامج الحوارية للتليفزيون المصري يهاجم الاضطهاد الإسرائيلي للفلسطينيين ؛ فتتم مصادرة أمواله الموضوعة بالبنوك الإسرائيلية وإبعاده عن إسرائيل.

وفور عودته إلى مصر يقرر الانتقام ليس لنفسه فحسب،ولكن لكل فلسطيني ، ويشكل فرقة من تلاميذه تخطط للدخول إلى إسرائيل وسرقة بنك إسرائيلي ، ويمنح الأموال التي يستولون عليها للفلسطينين لشراء أسلحة، وبالفعل تنجح فرقته فى دخول غزة عن طريق أحد الأنفاق ومهاجمة البنك.

وتتوالى الأحداث، وتفشل الفرقة بعد إتمام المهمة فى العودة إلى القاهرة عن طريق أنفاق غزة فيتجهون إلى لبنان، ولكن الإسرائليين يقبضون عليهم ويعاملونهم كأسرى حرب وتتواصل الأحداث حتى يعودون إلى القاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *