استمرار اضراب العاملين لليوم الثالث علي التوالي بقنا

استمرار اضراب العاملين لليوم الثالث علي التوالي بقنا
اضراب الأطباء

كتب- هبه عبد الحميد:

لليوم الثالث على التوالى إستمرار إضراب الآطباء بمستشفيات محافظة قنا عن العمل إستجابة منهم للآضراب العام الذى دعت له النقابة إعتراضا على عدم تنفيذ مطالبهم وهو زيادة ميزانية وزارة الصحة لتوفير العلاج اللازم وسرير لكل مريض، وتأمين المستشفيات حتي يتمكن لآاطباء من مبشرة عملهم على الوجه لاكمل.

ومن ناحية أخري صرح الدكتور عباس جابر وكيل نقابة الآطباء أن وزارة الصحة تتخذ منهجية النظام السابق وذلك على خلفية تصريحاتها بأن الآضراب لم يتعدى ال2% ولم يشارك فيه على مستوى الجمهورية غير من 10 إلى 15 ألف طبيب وأضاف جابر أن عدد الآطباء المضربين عن العمل وصل إلى مايقرب من  40 ألف طبيب على مستوى الجمهورية والآعداد فى تزايد وأكد جابر أن محافظة قنا وصل الآضراب داخل المستشفيات بها إلى نسبة 90 %.

وفي نفس السياق أشار الدكتور ممدوح أبو القاسم وكيل وزارة الصحة بقنا الي أن جميع مستشفيات قنا تعمل بكامل طاقتها بأقسام الطورىء والغسيل الكلوى والحضانات وهناك بعض المستشفيات التى توقف العمل بها فى العيادات الخارجيه بينما العمل كان مستمرا فى البعض الآخر.

 مضيافاً أنه لم يتلقى أى شكاوى من المرضى بجميع المستشفيات حيث قام الآطباء بالكشف على الحالات داخل قسم الطوارىء ولم يتم إقصاء أى مريض عن الكشف .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *