أحمد عبد الحميد : عبد الغفور إنتهت ولايته وبكار مستمر في منصبه

أحمد عبد الحميد : عبد الغفور إنتهت ولايته وبكار مستمر في منصبه
حزب النور

كتب- أماني عبد الرزاق:

أكد أحمد عبد الحميد، عضو اللجنة المركزية لأنتخابات حزب النور، أن السيد خليفة يقوم بإدارة شئون الحزب في الفترة الإنتقالية للحزب لحين إنتخاب رئيس جديد، خلفا للدكتور عماد عبد الغفور المنتهية ولايته، طبقا للائحة الحزب التي تنص علي إنتهاء فترة عبد الغفور في شهر سبتمبر .

وقال عبد الحميد في تصريحات صحفية علي هامش المؤتمر العام لحزب النور بالإسكندرية، أن “خليفة” مستمر في القيام بأعمال الحزب لحين إجتماع الجمعية العمومية التي تعد أعلى سلطة في الحزب، ونوه أن نادر بكار لم تتم إقالته من منصبه كمتحدث إعلامي للحزب لأنه عضو مؤسس ولايجوز فصله وإنما تجميد عضويته .

ونفي “عبد الحميد” وجود منصب المستشار القانوني للحزب معتبرا أنه شئ مفتعل ومحاولة ل “الشوشرة” علي الحزب في واقعة التحقيق مع أعضاء الهيئة العليا، موضحا أن من يقوم  بالتحقيق مع أعضاء الهيئة العليا هم مجلس الشيوخ المكون من 5 أعضاء وهم “محمد شفيق ومصطفي الولي، سعيد السواح، عادل الشامي”.

ووصف جبهة الإصلاح الداخلي للحزب إنهم “مثيرو الشغب” وقاموا بإفتعال الأزمات داخل الحزب لتولي مناصب قيادية قائلا “جبهة الإصلاح ليس لها تواجد علي أرض الواقع وهم فئة ضئيلة ولهم مطالب شديدة الشخصنة”.

وأضاف أن الجبهة ليست جبهة إصلاح وإنما “إفساد”، طبقا لما قاله بعض المشايخ لأنهم لم يستجيبوا لدعوة شيوخ السلف لتهدئة الموقف .

وحول ما أثير في وسائل الإعلام عن لقاء الشيخ البرهامي بالفريق أحمد شفيق أكد أن اللقاء تم إستغلاله بطريقة سيئة واصفا الأمر بالمراهقة السياسية، مشيرا أن الدعوة السلفية وحزب النور أخذت علي عاتقها منذ البداية بتأييد الدكتور مرسي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *