هيئة البريد والفلول وشفيق إيد واحدة!,,فى جولة الإعادة فى إنتخابات الرئاسة!!! التجديد لرئيس الهيئة من أجل شفيق

هيئة البريد والفلول وشفيق إيد واحدة!,,فى جولة الإعادة فى إنتخابات الرئاسة!!! التجديد لرئيس الهيئة من أجل شفيق
الفريق احمد شفيق

كتب – محمد لطفي:

علمت المدار من أحد مصادرها المطلعة أن الهيئة القومية للبريد كانت تحشد العاملين بها لإنتخاب شفيق فى جولة الإعادة، ويؤكد المصدر أن مسعد عبد الغنى وهو لواء شرطة عسابق ورئيس الهيئة القومية للبريد المصرى كان يقوم بالدور الأكبر فى توجية العاملين لدية ناحية شفيق، ويُذكر أن اللواء مسعد عبد الغنى رئيس الهيئة قد سبق إتهامة فى قضية تمس الشرف والأمانة وكانت القضية عبارة عن الحصول على أموال من العاملين بالهيئة وذلك نظير ترقيتهم لدرجة أعلى وتم نقلة إلى الصعيد ولكنة عاد مرة أخرى ليرأس الهيئة بعد أن كان تم نقلة وهو على درجة مدير عام.

والجدير بالذكر أن اللواء مسعد عبد الغنى كان قد أنتهت مدة خدمتة منذ حوالى5 اشهر ولكنة تم التجديد لة لمدة عام أخر وذلك بتوصية من وزير الإتصالات وبموافقة كمال الجنزورى رئيس الوزراءالسابق وذلك حتى يقوم بمهمة الدعاية لشفيق داخل الهيئة، ويؤكد المصدر أن الهيئة القومية للبريد كانت عبارة عن حزب وطنى منحل وفلول ودعاية لشفيق ويرأس هذة الدعاية أعضاء النقابة العامة للبريد والذين يتلقوا تعليماتهم من رئيس الهيئة مباشرة وهم. مجدى حسين عيد..رئيس النقابة.محمد إبراهيم.رأفت سعد.سيد يوسف.غالى شاكر.على النوبى. ومن هؤلاء من هو عضوا بالمجالس المحلية لحى باب الشعرية والموسكى وأعضاء فى الحزب الوطنى المنحل ويقوم هؤلاء بالترويج لشفيق داخل الهيئة تحت زعم لو مش شفيق يبقى ما فيش فلوس ولا أرباح.

ويؤكد المصدر أن الهيئة القومية للبريد كانت دائما تتبع الحزب الوطنى المنحل ومازالت حيث كان أعضاء النقابة والذين هم فى نفس الوقت أعضاء بالمجالس المحلية بالحزب الوطنى يقوموا بعمل بطاقات إنتخابية لكل العاملين بالهيئة وهذة البطاقات تتبع قسم الموسكى وعابدين بالرغم من عدم تبعية معظم موظفى الهيئة لهذة الدوائر وكان يتم نقلهم بإتوبيسات وصرف مبلغ50 جنية لكل موظف من أجل إنتخاب رجب هلال حميدة وطلعت القواس أعضاء الوطنى المنحل. كما أكد المصدر أن مدير أمن الحركة الرئيسى برمسيس والمدعو جمال فوزى عبد الرؤؤف يُدير الهيئة كعزبة خاصة بة وبمعرفة رئيس الهيئة حيث يقوم بتحصيل مرتب شهرى من شركة إتصالات للمحمول وذلك نظير تسهيل إعمالها داخل الهيئة كما إنة يتقاضى مبالغ مالية من شركات أُخرى ومنها شركة أُوتيس للمصاعد وذلك لتسهيل أعمال الشركة داخل الهيئة فى حالة تركيب مصاعد أو أعمال صيانة اللزمة لها.

هذا وأوضح المصدر أن رئيس الهيئة اللواء شرطة بالمعاش مسعد عبد الغنى كان يباشر كل أعمال الدعاية لشفيق بنفسة ويُعطى أوامرة لرجال الوطنى المنحل للتاثير على العاملين بالهيئة حتى يتم إنتخاب شفيق فى جولة الإعادة مُهددا ومُحذرا العاملين بأنة فى حالة فوز مرسى لن يجدوا أموالا فى الهيئة ولا حوافز ولن يبقى الوضع كما هو علية.الأن وقد فاز مرسى فما هو حال سيادة رئيس الهيئة!!!!

التعليقات

  1. أرجو تحري الدقة في المعلومات فمسعد عبد الغني موظف في البريد منذ أكثر من ثلاثين سنة منذ أن كان فراز ثم مدير لمركز الحركة الفرعي بالعتبة … العلومات صحيحة أن هيئة البريد وكر من أوكار الحزب الوطني ولكن مسعد ليس لواء شرطة … كان في أمانة الحزب الوطني بالموسكي ومن أنصار وابناء حسن عيد … أرجو مطالعة مدونة حوارات بريدية على الرابط http://ashrafmojahed.blogspot.com/ للتعرف على البريد المصري عن قرب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *