إتحاد شباب الثورة بأسيوط “عبدالناصر زعيم له مكانته الدولية رغما عن انف الاخوان”

إتحاد شباب الثورة بأسيوط “عبدالناصر زعيم له مكانته الدولية رغما عن انف الاخوان”
اتحاد شباب الثورة

أسيوط- أدم محمود:

أصدر المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط بيانا بمناسبة الذكرى السنوية للزعيم الراحل جمال عبدالناصر وجاء في البيان “أنه بالرغم من كل محاولات التشويه التي يطلقها الاخوان المسلمين ومن معهم ولكن تبقى الحقيقة واضحه وضوح الشمس : أن ناصر الفقراء باقي رغم الاخطاء” .

و قال “محمود معوض نفادي” مسئول المراكز بالاتحاد “أن عبدالناصر مثله مثل باقي البشر ليس معصوم من الخطأ وأنه بكل تأكيد كان هناك أخطاء سياسية في فترة قيادته لمصر ولكن لايستطيع أحد أن ينكر انحياز عبدالناصر الكامل للفقراء والفلاحين وماحدث مع ناصر لم يحدث مع زعيم مصري من قبل المرة الاولى عندما خرجت الملايين تعلن تمسكها بناصر رغم نكسة 67 و المرة الثانية عندما خرجت الملايين تبكي عليه حزنا وتودعه بعد وفاته” .

وأضاف بأن ناصر الذي كان سرير نومه عهده حكومية عاش ومات نظيف اليدين ولم يترك لأولاده الشركات والمليارات والأراضي و الأطيان بل كان نموذجا اسلاميا يحتذى به في الأمانه .

وأكد الاتحاد أن عبدالناصر زعيم قومي عربي في قلوب الملايين من الدول العربية و زعيم له مكانته الدولية رغما عن أنف الاخوان ومن معهم وهو ما أثبتته الأيام بعد مرور 42 عام ويجب على الجميع احترامه وتقديره .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *