الحرية والعدالة بالاسكندرية ينفى وجود معسكر مغلق بين شباب الحزب وحماس بابوقير

الحرية والعدالة بالاسكندرية ينفى وجود معسكر مغلق بين شباب الحزب وحماس بابوقير
الحرية والعدالة

كتب- أماني عبد الرازق:

نفى م.محمد البرقوقى أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالاسكندرية ما نشره موقع  بوابة الوفد عن وجود معسكر مغلق بين شباب حزب الحرية والعدالة والاخوان المسلمين وشباب حركة حماس وذلك فى المعسكر المقام بمركز اعداد القادة بابوقير أكد البرقوقى أن شباب الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ليس لهم أى تواجد داخل المعسكر.

وأوضح البرقوقى أن المعسكر المقام بأبوقير يتبع احدى مؤسسات المجتمع المدنى الفلسطينية وتسمى ابداع مؤكد أن المعسكر لا يتبع لحزب الحرية والعدالة من قريب أو بعيد.

وقال البرقوقى أن حزب الحرية والعدالة بالاسكندرية سينظم أكبر معسكر شبابى فى الجمهورية تحت عنوان “شارك فى نهضة بلدك” فى الفترة من 18 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر بمركز شباب أبو قير حيث يهدف إلى تنمية المشاركة الفعالة من الشباب فى نهضة البلاد خلال الفترة القادمة، يحل ضيوف على المعسكر المستشار محمد فؤاد جاب الله المستشار القانونى لرئيس الجمهورية والداعية الاسلامى فاضل سليمان وعضو مجلس أمناء الثورة و د.محمد البلتاجى عضو اللجنة التأسيسية للدستور والفنان القدير محمد وجدى العربى .

وأكد البرقوقى أن المعسكر مفتوح للجميع ليس لشباب الحرية والعدالة أو الإخوان فقط، المعسكر مفتوح للجميع شريطة أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 35 عام، كما سيتم عمل  دورة تدريبية فى كيفية التخطيط للمستقبل على أن تمنح المتميزين شهادة معتمدة من وزارة الشباب .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *