النائب السلفى المحامى ممدوح إسماعيل ممنوع من دخول حى الشرابية والزاوية

النائب السلفى المحامى ممدوح إسماعيل ممنوع من دخول حى الشرابية والزاوية
ممدوح اسماعيل

كتب- محمد لطفى:

فى إنتخابات مجلس الشعب الأخيرة دار النائب السلفى ممدوح إسماعيل حى الشرابية والزاوية يمينا ويسارا وبعد أن كُتب لة النجاح لم يعد أهالى الحى يروا السيد ممدوح بل وصل الامر غلى أبعد من ذلك حيث أكد للمدار العديد من أبناء الحى أن المشاكل فى الحى كثيرة ومتعددة وتصل فى بعض الاحيان إلى عمليات قتل وكنا نتصل بسيادة النائب المحترم من أجل الإستنجاد بة ولكنة “كان ودن من طين وودن من عجين” حسب قول الأهالي.

ويضيف العديد من أهالى حى الشرابية “أن الأمر وصل بالنائب إلى أنة كان يجعل أبنة الصغير يرد على التليفون ويقول الأستاذ تعبان شوية” وتعجب الأهالى من “الأفوكاتو ممدوح” كما قالوا متسائلين: “فين أخلاق الأسلام اللى بينادى بيها وكمان هو سيادتة ماكنش تعبان لما كان بيلف على الفضائيات ومن محطة إلى محطة ولا التعب فى خدمة الأهالى اللى أنتخبوه بس” وأجمع الأهالى عن سعادتهم بحل المجلس من أجل هذا النائب حيث أجمع الأهالى على عدم دخول اسماعيل مرة أخرى إلى حى الشرابية والزاوية.

التعليقات

  1. أحسن الأستاذ لطفى وى وصف الحال بالنسبة لهذا الممدوح الذى لم يثبت وجوده على مدى الشهور التى قضاها فى المجلس، فقد كان الجميع يتصل به للتدخل فى مشكلات عديدة لكنه كان يكتفى بالآذان داخل المجلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *