بالصور ..”كشك” يلتقي أسر شهداء ومصابي الثورة للاستماع لمطالبهم

بالصور ..”كشك” يلتقي أسر شهداء ومصابي الثورة للاستماع لمطالبهم
Picture1

أسيوط- ادم محمود:

ألتقي الدكتور يحي كشك محافظ أسيوط بأسر شهداء ومصابي الثورة بديوان عام محافظة أسيوط للاستماع لشكواهم والمشاكل التي تواجههم.

وطالب المحافظ بتصنيف المصابين حسب إصاباتهم في ملفات كل حالة على حدا حتي يسهل التعامل معه ومعرفة إصابته واحتياجاته الطبية من جلسات علاج طبيعي وأدوية وتعاملات مع مستشفي أسيوط الجامعي فضلاً عن توزيع الوظائف المناسبة عليهم حسب الإعاقة أو الإصابة موضحاً أن هناك شروط مركزية يتم تطبيقها لتوزيع الوحدات السكنية على كل مصاب حسب أولوية كل حالة ولا دخل بالمحافظة في ذلك .

وأشار كشك إلى بذل أقصى جهد على إزالة كل العوائق التي تقف أمام أسر الشهداء ومصابي الثورة حيث أفنوا حياتهم وضحوا بأرواحهم لخلع نظام نشر الفساد في أرجاء البلاد وعلينا الآن العمل على تكريمهم والوقوف بجانبهم مبدياً سعادته بالجلوس مع أبطال رفعوا اسم مصر عالياً .

وقال هشام صلاح مدير المكتب الاقليمي لصندوق رعاية أسر شهداء ومصابي الثورة أنه تم رفع مذكرة لرئاسة الوزراء والمجلس القومي لرعاية أسر شهداء ومصابي الثورة بأسيوط بطلبات أُسر الشهداء والمصابين لتوفير وحدات سكنية واستكمال تسليم باقي المبالغ المستحقة لهم ووظائف ملائمة لحالتهم الصحية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *