حزب النور بقنا يدشن حملة “قنا بلا فساد” ويطالب الأهالى بإرسال ملفات الفساد للحزب

حزب النور بقنا يدشن حملة “قنا بلا فساد”  ويطالب الأهالى بإرسال ملفات الفساد للحزب
قنا بلا فساد

كتب – زيدان القنائى:

 أكد الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا أن «حملة قنا بلا فساد»ن والتى أطلقها الحزب على صفحته الرسمية بالفيس بوك ما هى إلا بداية لحملة ومشروع إصلاحى ضخم يقوم به حزب النور على أرض الواقع بقنا تتم دراسته، وآلية تنفيذه منذ أسبوع مضى، وسيتم إطلاقه الأسبوع المقبل بإذن الله تعالى بمحافظة قنا، ويعمم بعد ذلك على باقى المحافظات .

 قالت الصفحة الرسمية لحزب النور بقنا من أجل الإرتقاء بمحافظة قنا أن هذه المحافظة التى عانت كثيراً من الظلم والفساد والتهميش،  وهى المحافظة التى يقطنها أفقر شعب مصر تقريباً . يطلق حزب النور حملة هدفها النهوض بمحافظة قنا ، نبدأ فعالياتها بحملة على صفحتنا على فيس بوك بعنوان « حملة قنا بلا فساد » يهتم فيها حزب النور بجمع ملفات الفساد المستوطنة فى المحافظة والوقوف على كشفها والتعامل معها بقوة، من أجل الإرتقاء بالمحافظة ، فأولى خطوات التنمية أن يتم القضاء على الفساد .

 وأضافت حملة كهذه لا يمكن أن تأتى ثمارها دون تعاون حقيقى منكم شعب قنا الحبيب .. فنحن يصلنا فى مقر الحزب الرئيسى بقنا شكاوى ومشكلات عامة وخاصة وملفات فساد بشكل دورى ونقوم بالتعامل معها بفضل الله تعالى مباشرةً ونكلف نوابنا فى البرلمان بتوصيل هذه الشكاوى لمحافظ قنا والجهات المسئولة ، وعندما تم التخاذل مع بعض هذه الشكاوى أوضحنا ذلك وهاجمناه بقوة وأعلنا ذلك على صفحتنا، ولن نتهاون أبداً فى السعى للنهوض بهذه المحافظة ومواطنيها وحصول كل ذى حق على حقه نسعى لذلك ونحققه بإذن الله تعالى وبمساعدتكم لنا بالشكاوى التى تقدمونها .

 واشار حزب النور بقنا عندما نعلن تفعيل هذه الحملة على صفحتنا فنحن نطالب الجميع بالتكاتف معنا وعدم التوانى ولا التباطىء فى إرسال أى شكاوى أو مشكلات عامة أو خاصة أو أى ملفات فساد لمسئولين فى المحافظة، ونعدكم بالإهتمام الكبير بها وبالوقوف عليها إلى أن نحل هذه المشكلات وإلى أن نقضى على الفساد فى محافظة قنا بأسرها .

 طالب الحزب الأهالى بالتعاون وبإرسال الشكاوى والمشكلات، وبكشف وتقديم ملفات الفساد  لتحقيق اهداف الحملة  وجعل قنا بلا فساد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *