إتهام المحامى العام بالطواطؤ مع الزند فى قضية الاستلاء على أراضى الدوله

إتهام المحامى العام بالطواطؤ مع الزند فى قضية الاستلاء على أراضى الدوله
عبد المجيد محمود

كتب- وائل الشوادفى:

اتهم الدكتور إدريس عبد الجواد بريك محامي المجني عليهم في قضية الاستيلاء عى أراضي بالساحل الشمالي- الإسكندرية  اتهم النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالتواطؤ مع المستشار الزند ومحاولة حفظ القضية من خلال تحويلها من جناية إلي جنحة .

وأكد ادريس أن الاخطار الذي جاء من الجهات المعنية ليطلب أقواله في القضية  جاء بصيغة ( التحقيق في جنحة ) وقيد تحت رقم 964/2012 مع العلم أن القضية تتعلق بتزوير في أوراق رسمية واستغلال النفوذ واستعمال السلطات واهدار المال العام والكسب غير المشروع الأمر الذي يعد جناية واضحة موضحا أن هذا مؤشر خطير لتسوية القضية وحفظها من قبل النائب العام بعد تخفيفها من جناية الى جنحة .

واضاف إدريس ما الفائدة من رفع بلاغنا الى النائب العام إذا كان الأمر من بدايته جنحة وقد كان في امكاننا تقديم البلاغ الى المحكمة باعتباره جنحة مباشرة وتحديد موعد لجلسة دون الحاجة الى رفع الأمر الى النائب العام .

وأكد ادريس أنه يشتم رائحة تواطؤ هدفها تخليص المتهم المستشار أحمد الزند من قبضة العدالة بعد إدانته بشكل قاطع وبالمستندات التي قدمها الى النائب العام والتي تثبت تورط الزند في الاستيلاء على أراض العرب بالساحل الشمالي من خلال التزوير في أوراق رسمية .

وقد أفاد إدريس أنه سيتوجه الى المستشار النائب العام والمستشار السيد وزير العدل بطلب يلتمس فيه ندب قاضي التحقيق في هذه الشكوى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *