نائب شورى بقنا : يطالب وزير الداخلية بجمع الأسلحة من عائلات قنا

نائب شورى بقنا : يطالب وزير الداخلية بجمع الأسلحة من عائلات قنا
الحرية والعدالة

كتب- هبه عبد الحميد:

ناشد الدكتور عز الدين الكومي عضو مجلس الشوري عن حزب الحرية والعدالةر بمحافظة قنا، وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين بضرورة  شن حملة أمنية بمحافظة قنا لجمع الاسلحة التي تمثل خطراً شديداً علي إقليم جنوب الصعيد .

وذلك على خلفية الاشتباكات التى شهدتها مدينة فرشوط بين عائلتى المخالفة و أبوسحلى مع بداية الأسبوع الحالى والتى أدت إلى مقتل شخص وإصابة 3 مجندين .

وأشار الكومي بأن مركز فرشوط من المراكز التجارية المعروف بهدوئه نسبيا مقارنة بباقي مراكز محافظة قنا وأن عائلتي المخالفة وأبو سحلي من كبار عائلات بمركز فرشوط المعروف عن رموزهما الحكمة والعقل وأن جهود الصلح من قبل حزب الحرية والعدالة وكافة القيادات الشعبية ستنجح لوأد الخلاف والفتنة بينهما من أجل عودة الحياة إلي طبيعتها بمركز فرشوط ومن أجل انتظام الدراسة مرة أخري بعد أن امتنع الطلاب عن الذهاب إلي المدارس خوفاً من تجدد الاشتباكات .

كما أشاد دكتور الكومي بدور أجهزة الشرطة في السيطرة علي التوتر العائلي الذي نشب بين العائلتين أمام مدرسة فرشوط الثانوية المشتركة ومنع وقوع ضحايا جدد، وخاصة طلاب المدرسة الذين ظلوا تحت حصار الأعيرة النارية لعدد من الساعات حتى تمكنت قوات الشرطة من تحريرهم بسلام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *