الحرية والعدالة يوضح سبب اعتذارة عن الظهور فى ناس بوك امس ويؤكد فريق الاعداد لم يكن صادق معنا

الحرية والعدالة يوضح سبب اعتذارة عن الظهور فى ناس بوك امس ويؤكد فريق الاعداد لم يكن صادق معنا
الحرية والعدالة

كتب– أماني عبد الرزاق:

قال م/محمد سودان أمين العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة بالاسكندرية “أن سبب اعتذارة هو ونادر عمران عضو لجنة الاتصال السياسى بالحزب عن المشاركة فى برنامج ناس بوك الذى يذاع على فضائية روتانا مصرية أمس هو انعدام المصداقية من قبل فريق الاعداد بالبرنامج موضحا أن فريق الاعداد عندما وجه الدعوة لنا اكدوا أنه لن يكون ليظهر معنا ضيفا لا نرغب فى الظهور معه ولم يفصحوا عن اسم الضيف المشارك فى الحلقة التى أذيعت أمس، ولكن فوجئنا قبل الظهور على الهواء مباشرة أن محمد أبو حامد هو الضيف الذى سيشارك فى الحلقة، لذلك اتخذنا قرار بعدم الظهور فى البرنامج”.

وأكد سودان أن اعتراضهم على الظهور فى البرنامج مع أبو حامد جاء لانه شخصية مثيرة للجدل فى الشارع السياسى المصرى بكل أطيافة.

وانتقد سودان عدم المهنية والمصداقية التى يتعامل بها معدوا البرنامج فى التعامل مع الضيوف وأوضح  أن موضوع الحلقة كان عن العلاقات المصرية الأمريكية ونحن شخصيات فى مجال تخصص العلاقات الخارجية فما علاقة محمد أبو حامد بذلك الملف.

كما انتقد تصريحات الإعلامية هالة سرحان أمس فى بداية البرنامج حيث قالت أن عدم ظهور ضيوف الحرية والعدالة فى البرنامج يعد إقصاء لهم وللضيوف، وتسائل سودان “ما الاقصاء فى اعتذارنا عن الظهور الذى جاء ردا على عدم مهنيتهم؟”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *