شباب الثورة : عادل لبيب أهدر الملايين على مشرعات التجميل وأهدر كرامة مواطني قنا

شباب الثورة : عادل لبيب أهدر الملايين على مشرعات التجميل وأهدر كرامة مواطني قنا
قنا

كتب – زيدان القنائى:

 أكد عدد كبير من أهالى محافظة قنا  إن قرار الرئيس مرسى بالتجديد لعادل لبيب يعتبر قرار غير موفق بالمرة،  لاستمرار فشل الاجهزة التنفيذية والمحلية داخل المحافظة وتقاعسها المتعمد عن حل مشكلات المواطنين، والعمل بعقلية النظام القديم الذىة ينتمى اليه اللواء عادل لبيب.

 قال محمود رجب من الاهالى ان المحافظ قام  بالغاء اليوم المفتوح ونقل اليوم المفتوح من ديوان عام المحافظة الى  مجلس مدينة قنا بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين حيث يعقد عدد من مسئولى المحافظة لقاء يوم الاثنين  ويقوموا بالتوقيع ومنح المواطنين تاشيرات بدلا من المحافظ.

 أكدت منال  احمد من الاهالى انها ترددت اكثر من مرة على مجلس المدينة،  وحصلت على عدة تاشيرات من المحافظ لكن تلك التاشيرات والتوقيعات مجرد تاشيرات وهمية لامتصاص غضب الاهالى، ولا يتم تنفيذها من قبل الاجهزة التنفيذية كالمرور والاسكان والكهرباء وغيرها من الجهات.

 قال محمد الفدار منسق ائتلاف شباب الثورة بقنا: “نجد كثيرا من اهالى قنا يتغنون بمشروع التجميل لعادل لبيب هذا المشروع الزائف الذى اهدرت عليه كثير من الاموال ويظهر ذالك فى مظاهر البذخ على كثيرا من المشروعات الخاصه بالتجميل وعلى الجانب الاخر من الصوره تكمن المشكله الحقيقيه وهى البنيه التحتيه المتهالكه فى كثيرا من الاماكن داخل المدينه وخارجهاحيث ان كثيرا من الاماكن محرومه من ادنى الخدمات مياه الشرب والصرف الصحى والرصف والنظافه وهذه المشاكل هى السمه الاساسيه لاغلب الاماكن بالمحافظة”.

 تساءل الفدار هل من المعقول ان نهتم بالتجميل قبل المرافقوان نتغنى اليوم بالتجميل وكثيرا من سكان المحافظه محرومون من كوب ماء نظيف او كشاف اناره او طرقات مرصوفه او صرف صحى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *