ائتلاف موظفي جامعة جنوب الوادي يهدد بالاضراب عن العمل اليوم بسبب عدم تنفيذ مطالبهم

ائتلاف موظفي جامعة جنوب الوادي يهدد بالاضراب عن العمل اليوم بسبب عدم تنفيذ مطالبهم
_4180_جامعة جنوب الوادى

كتب-هبه عبدالحميد:

أكد عمرو البدري منسق ائتلاف موظفي جامعة جنوب الوادي بقنا علي انه سوف يتم الاعتصام اليوم اعتراضاً علي عدم تنفيذ أي من هذه المطالب ،ومنها تثبيت العمالة المؤقتة لكل من أمضوا مدة الستة أشهر والتي  وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة على تثبيت الدفعة الثالثة من العمالة المتعاقدة بالجامعة من مختلف الوظائف والمجموعات النوعية والبالغ عددها (71) عاملا وقد تم إرسال كشوف الأسماء إلى وزارة المالية لتمويل تلك الدرجات .

وقال البدري هذا نص القرار “أعطى الأستاذ الدكتوررئيس الجامعة توجيهاته بضرورة وسرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تثبيت العدد الباقى من العمالة المتعاقدة بالجامعة وفقا للكتب الدورية الصادرة من الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ،والعمل جارى بالإدارة العامة لشئون العاملين حاليا لحصر الأسماء المستحقة للتثبيت فى الدفعة الرابعة(الذين مر على تعيينهم ثلاث سنوات على الباب الأول ) تمهيدا لإرسالها للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لإجراء عملية التثبيت .

مضيفاً هذه المذكرة التي تم الموافقة عليها في 22 اغسطس من العام الحالي والي الان لم يتم تنفيذ اي شئ من هذا الكلام ،هذا بالاضافة الي أدراج العاملين في قانون تنظيم الجامعات كمعاوني أعضاء هيئة التدريس مع وضع العاملين في جدول الاجور المدرج بالقانون،  حصول المتعاقدين علي حافز الجامعة 200%  وتوفيرها من أي بند من بنود الجامعة لحين تثبيتهم ، وكذلك ضم المدة السابقة بالنسبة للعاملين حديث التثبيت بحد أدني 5 سنوات ورفع مكافأة الامتحان من 3% الي 5% ومن يعمل في ملاحظات ترفع ال 7% ، أن يكون للموظف الحق الاصيل في جودة مثل أعضاء هيئة تدريس .

وقام الموظفين بتوزيع منشورات تحمل الكثير من التساؤلات لرئيس الجامعة عن عدم التزامه بتنفيذ كل هذه المطالب والقرارات ، فيما وعد الموظفين بتصعيد الامر اذا لم يتم تنفيذ كل هذه المطالب علي ارض الواقع.

التعليقات

  1. ارجو من كاتبه هذا الخبر ان تقراء ما كتبته جيدا اولا ثم تسال ماهي الاجراءات القانونيه لهذا الكلام لانها من الواضه انها لاتفهم شيئا مما تقول او انها تفبرك كعاده الاخرين دون علم حتي في الفبركه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *