6 إبريل بالمنوفية : تصريحات ” مكى ” بالتصالح مع رموز النظام السابق مقدمة لنشر الاجرام والسرقة

6 إبريل بالمنوفية : تصريحات ” مكى ” بالتصالح مع رموز النظام السابق مقدمة لنشر الاجرام والسرقة
المستشار أحمد مكى

المنوفية – عاشور أبوسالم:

 أصدرت حركه شباب 6 إبريل الجبهه الديمقراطيه بالمنوفية بيانا لها اليوم تعلن فية  رفضها التام  للأقوال التى نشرتها جريده الشرق الأوسط على لسان وزير العدل المصرى المستشار أحمد مكى  بالتصالح مع رموز النظام السابق لرد الأموال مقابل العفو وارد للمصلحة العامة“.

 ووصفت الحركه هذه التصريحات بأنها مشجعه على السرقه والنهب قائله ” اللى مكنشى حرامى بفضل القانون هيبقى شيخ منصر “، وأضافت الحركه  بان ذلك يجعل الاجرام والسرقة  تنتششر  بشكل كبير, وفى حاله القبض عليهم سوف يقدموا جزء من سرقتهم لتهدئتنا بدلا من عمل قانون رادع منعا للسرقه من البداية.

وأكدت الحركه على أنها لم تتوقع مثل هذه التصريحات من وزير العدل الذى يفترض فيه تشريع وتطبيق القوانين التى تحكم وتردع المجرمين وتساعد على تقليص الجريمه وليس إنتشارها فمثل هذه التصريحات تساعد على نشر السرقه والنهب والفساد بمصر بدلا من إعمارها.

 

 

ومن جهة آخري  تسألت الحركه عن  تطبيق الشريعة الاسلاميه فى حاله السرقة والفساد وقالت ” يامن تدعون أنكم جئتم لتطبيق الشريعة الأسلامية قال رسول الله “ص”إنما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه ، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ، وايم الله : لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها }. هذا كلام الرسول يامن تقولون سوف نطبق شرع الله ورسوله وتفعلون العكس، اليس هذا قمة الأزدواج والتناقض؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *