وكيل وزراة الصحة بالمنوفية يلتمس الممرضات في التراجع عن الاضراب لخدمة المرضى

وكيل وزراة الصحة بالمنوفية  يلتمس الممرضات في التراجع عن الاضراب لخدمة المرضى
اضراب الممرضات

المنوفية – عاشور أبوسالم:

دخل صباح اليوم العشرات من أعضاء هيئه التمريض بمستشفى منوف العام  في اضراب عن العمل بسبب خصم 15%من اجمالي المرتب، وأشارت الممرضات ان الخصم جاء بسبب حصولهم علي زيادة وفجاءة  علموا ان الهيابة امرت بالخصم .

وأكد الممرضات على أنهم علموا بالقرار أمس وأعلنوا عن الاضراب اليوم وأضافوا على أنهم سوف يستمروا فى الاضراب حتى يتم إعاده رواتبهم كامله.

بينما إشتكى أهالى المرضى بالمستشفى من إضراب الممرضات نتيجه عدم تقديم  الخدمه لذويهم من المرضي  بالمستشفى, مؤكدين على ان المرضى ليس لهم ذنب فى الأمور الماليه والاداريه الخاصه بين الممرضات ووزاره الصحه، وحاول الأهالى اقناع الممرضات  بالعوده غلى العمل من أجل مساعده المرضى ولكنهم  رفضوا وأصروا على الإضراب من أجل إسترداد حقوقهم.

ومن جانب أخر أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم وكيل وزاره الصحه على أنه ليس له دخل بالخصم ولكنه قرار نيابه إدارية  وقد أخطرت به المستشفى امس  ويرجع السبب فيه أن الممرضات حصلواعلى زياده وأمرت النيابه بعوده الزياده مره أخر مما أغضب اعضاء هيئه التمريض وقاموا بالاضراب.

وأضاف  د.عبدالمنعم على أنه قام بعمل مذكره ورفعها لوزراه الماليه للمطالبه بحل المشكله ولم نحصل على رد حتى الان لذلك طالب د.عبدالمنعم الممرضات باأن يلتمسوا العذر ويرجعوا عن الاضراب حتى يتم معرفه رد وزاره الماليه وإن أمكن عدم تطبيق القرار وذلك من أجل المرضى بالمستشفى لمراعاه حالتهم الصحية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *