محافظ أسيوط الجديد بعد حلف اليمين يتعهد باستكمال برنامج الـ100 يوم

محافظ أسيوط الجديد بعد حلف اليمين يتعهد باستكمال برنامج الـ100 يوم
الدكتور يحيى طه كشك

أسيوط – أدم محمود: 

 استقبل ديوان عام محافظة أسيوط اليوم الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط الجديد عقب أداؤه لليمين الدستورية أمام السيد رئيس الجمهورية أمس، وكان في استقباله اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة، وجمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة.

 في الوقت نفسه قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط السابق في تقليد جديد بتسليم مهام المحافظة وعرضها على المحافظ الجديد الدكتور يحيي طه كشك، حيث أطلعه على كافة الملفات والقضايا والمشروعات العاجلة بالمحافظة.

 وقال الدكتور يحيى طه كشك محافظ أسيوط عقب تسلمه مهام عمله أنه سيولي اهتماماً كبيراً بتحقيق برنامج الـ 100 يوم الأولى لخطة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى و الملفات الخمسة و المشاكل التي تواجهها المحافظة، مشيراً إلى أن مشروع الـ 100 يوم بأسيوط مشروع خدمي يبدأ منذ توليه منصب المحافظ ويمتد و يستمر و لا ينتهي.

 وأكد كشك انه سيواجه البطالة بتوفير عمالة عن طريق الاهتمام بالمناطق الصناعية بالمحافظة، والعمل على زيادتها، فيما أشار إلى أنه سيعمل على تطوير القطاع الصحي في المحافظة، و تزويد المستشفيات و الوحدات الصحية بالإمكانات اللازمة.

 يذكر أن الدكتور كشك أستاذ متفرغ بقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة أسيوط، وهو نائب مسئول المكتب الإداري لأخوان أسيوط، وعضو الهيئة العلية لحزب الحرية والعدالة، وشغل كشك رئيساً لقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب منذ 10/2009 وحتى تفرغه.


وهو من أشهر أطباء الصعيد في مجاله، و
له العديد من الأبحاث والرسائل العلمية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، كما أشرف علي عدة رسائل دكتوراه وماجستير في هذا التخصص، ويعد من القلائل المشهورين علي مستوي الصعيد ومصر في مجاله.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *