لجماعة الاسلامية بدشنا تطالب بحل الخلافات الثارية بفاو قبلى بدشنا وتوجيه حملات امنية

لجماعة الاسلامية بدشنا تطالب بحل الخلافات الثارية بفاو قبلى بدشنا وتوجيه حملات امنية
بلطجية و انفلات امنى

كتب- زيدان القنائى:

أكدت الجماعة الاسلامية بدشنا أن تجدد الخلافات الثارية بقرية فاو قبلى والمعيصرة بين العائلات من جديد أدى لشلل بالمصالح الحكومية بالقرية وتوقف العمل بالمجلس المحلى بفاو وعدم قدرة موظفيه الى الذهاب للعمل وتوقف تطعيمات الاطفال وقطع الطريق ليلا بسبب كثافة الاعيرة النارية.

قال هلالى زكى عضو حزب البناء والتنمية بدشنا العمل بمستشفى فاو قبلى توقف تماما والاطباء لا يستطيعوا الذهاب للمستشفى بسبب استمرار الانفلات الامنى ومركز شرطة دشنا لم يقم باى دور لحل الخلافات الثارية وتقاعس عن التدخل.
وطالب هلالى بتدخل عاجل من قبل وزارة الداخلية وكافة الجهات الامنية وتوجيه حملات امنية مكثفة من الجيش والشرطة لاعادة الانضباط الامنى لقرية فاو بدشنا وعمل مصالحات من أهل الخير والصلاح واللجان العرفية لحل تلك الخلافات.

 

التعليقات

  1. لابدمن اني يتم القبض علي كل من يحمل سلاح وعلي المحكوم عليهم وفي حاله عدم التمكن من القبض عليه يتم اخذاولادهم ونسائهم وبذلك سوف يتم تسليم انفسم خلال بضع ايام وهذه هي الطريقه الوحيده للقبض علي مجرمين المعيصره وانا اعرف هؤلاء الجرمين فقريه المعيصره بها الجهل والبلطيه والحرميه وتجار الخدرات والاسلاحه وتبدء الجيمه من الغرذه الموجوده علي كبري المعيصره ومسانده هؤلاء المجرمين من قبل كل من يدافع عنهم بين العالات وفي قسم الشرطه بدشنا ولا اقول الا حسب الله ونعم الوكيل فيمن يقف مع هؤلاء المجرمين بي شي والله المنتقم منهم اجمعين امين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *