إحالة أطباء للتحقيق في جولة مفاجئة على المستشفيات المركزية بأسيوط

إحالة أطباء للتحقيق في جولة مفاجئة على المستشفيات المركزية بأسيوط
جولة منفلوط والقوصية

أسيوط – أدم محمود:

 قام جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط المساعد بجولة مفاجئة على المستشفيات المركزية والوحدات الصحية بمركزي منفلوط والقوصية لمتابعة مستوى الأداء وأوجه القصور بها.

 حيث فاجأ مستشفي منفلوط المركزي وتفقد الأقسام الداخلية بها ومدي جودة الخدمة التي تؤدي للمواطنين وأشاد بتواجد جميع الأطباء بنوبتجياتهم وأوصي بضرورة تقديم كل الرعاية للمرضي وضرورة توفير الأدوية مجانا واطمئن على توافر الحقن المضادة للدغ العقارب والثعابين كما لاحظ زيادة أعداد الزائرين وخاصة بقسم العناية المركزة وطالب بتحديد مواعيد للزيارات حرصاً على راحة المرضى كما طالب مدير المستشفى بالاهتمام بالنظافة داخل الأقسام ودورات المياه حفاظاً على الصحة العامة.

 وقرر جمال آدم إحالة طبيبين بمستشفى الصحة الانجابية بمنفلوط للتحقيق لتغيبهما عن العمل أثناء النوبتجية وأمر باتخاذ إجراءات سريعة نحو إصلاح حضانة وجهاز تعقيم ومصعد معطلين وكذلك أعمال السباكة بدورات المياه كما زارمستشفى المركزي بالقوصية واطمئن على صحة المرضى وتواجد الأطباء وأعضاء هيئة التمريض والمستلزمات الطبية.

 كما قام السكرتير العام المساعد بجولة في شوارع منفلوط ولفت نظر رئيس المركز نحو وجود العديد من مخلفات المباني والقمامة والاشغالات على جانبي شارعي الجنانين وبورسعيد كما تفقد أعمال نقل موقف قرية مير الغير مستخدم إلى مركز منفلوط.

 وأوضح آدم  أن تلك الجولات تأتي وفق توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط لمتابعة سير العمل في المؤسسات الخدمية والعامة وثيقة الصلة بحياة المواطنين ومحاسبة المقصرين والمهملين.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *