محافظ ومدير أمن اسيوط والمرافق تشن حملاتها لإزالة الإشغالات

محافظ ومدير أمن اسيوط والمرافق تشن حملاتها لإزالة الإشغالات
حملة إشغالات حي غرب4

أسيوط – أدم محمود:

تواصل محافظة أسيوط بقيادة اللواء السيد البرعي واللواء محمد إبراهيم مدير الأمن حملاتها لإزالة الإشغالات والمرافق للأسبوع الثاني على التوالي حيث نفذت أجهزة محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن حملة مكبرة لإزالة 66 تعدي علي الطرق الرئيسية بحي غرب فضلاً عن عشرات الحالات للباعة الجائلين ومخالفات الإنشاءات الزائدة .

 حيث فوجئ المواطنون بوسط مدينة أسيوط مساء أمس بالمحافظ ومدير الأمن وشرطة المرافق والمرور وقيامهم بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات والمخالفات وسط ترحيب كبير وتصفيق من المارة بالحملات المستمرة .

 وقال اللواء السيد البرعي أن حملات إزالة التعديات ستشمل كافة الأكشاك والمباني والإنشاءات التي أقيمت بالمخالفة للقانون وبدون تراخيص رسمية بعد الثورة وتمثل اعتداءا على المال العام.

وأوضح محافظ أسيوط أنه لن يسمح بوجود أي تعديات في مختلف طرق المدن والأحياء بالإضافة للقري والمراكز والأراضي الصحراوية منوهاً أن هناك تنسيق دائم مع قوات مديرية الأمن لإزالة كافة حالات التعدي بمنتهي الحزم ومعاقبة أصحابها بالقانون وفقاً لما ارتكبوه من تهمة التعدي على الدولة ومرفقاتها والأموال العامة للمواطنين.

 وشدد اللواء السيد البرعي على مسئولي المحليات بالحفاظ على حرمات الطريق بدون أي تعديات وضرورة المتابعة الدورية واليومية والتعامل الفوري مع المخالفين وفي الوقت ذاته خلال الجولة استجاب المحافظ لشكاوي بعض المواطنين من فحص حالتهم الاجتماعية للحصول على بعض الخدمات فضلاً عن مرافقة أحد المواطنين لاكتشاف موقع مباني وتعديات مخالفة حديث الإنشاء بميدان متفرع من منطقة سيتي وبمنطقة نزلة عبد اللاه وهو ما أمر المحافظ مسئولي الأحياء بإزالته خلال الأسبوع الجاري.

 وقال صلاح عامر رئيس حي غرب أن عدد 66تعدي شملت أهم المحاور الرئيسية والطرق الهامة لحي غرب والذي يمثل أكثر من نصف مساحة مدينة أسيوط منوهاً أنها شملت شوارع 26 يوليو ومحمد علي مكارم وميدان المدارس وشكري بالإضافة لشارعي سيتي والجامعة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *