حركة 6 ابريل تبدأ جمع توكيلات الحزب فى البحر الأحمر

حركة 6 ابريل تبدأ جمع توكيلات الحزب فى البحر الأحمر
حزب 6 ابريل

كتب- زيدان القنائى:

أعلنت حركه شباب 6 ابريل الجبهة الديمقراطية البحر الاحمر عن بدء جمع التوكيلات الخاصه بحزب 6 ابريل التى سوف يتم تسليمها الى المنسقين بمدن المحافظة وسيتم ارسال التوكيلات التى تم تجميعها إلى الحزب والتى بموجبها يصبح المتقدم للحزب يحمل صفه عضو مؤسس .

وأكد مصطفى فتيحى المتحدث الأعلامى لحركة شباب 6 أبريل بالبحر الأحمر:- “أن الحزب هو الذراع السياسى للحركة وسنعمل تحت مظلتيهما وأننا على ثقة كاملة بوكلاء الحزب المؤسسين على عكس مايشاع عنهم كما اعتدنا من تلفيق التهم للمعارضين فالحزب هو إطار قانونى شرعى للحفاظ على إسم 6 أبريل فى الوقت الذى نطالب فيه بتقنين وضع جماعات وحركات سياسية محظورة لها تنظيمات سرية .

 فالجميع فى البحر الأحمر يعرفنا جيدا من خلال الفترة السابقة من بين أغلب الكيانات فى المحافظة فمن الطبيعى سيتضح لكل من سيتابعنا عقب تأسيس الحزب بأنه فكر شبابى جديد نصنعه بأيدينا يختلف عن الباقى برنامجه الخدمى والتنموى يطغى على أهدافه السلطوية التى ليست هى غايتنا ومرادنا ولكن الظروف والمتغيرات فى البلد هى من وضعتنا داخل ذلك الاطار” .

 وأضاف محمد خضر عضو المكتب السياسى للحركة فى البحر الأحمر:- “أن هذا الحزب يعد الاول من نوعه من حيث تكوينه فحزب 6 ابريل سيقوم على أكتاف أبناء حركة شباب 6 ابريل  الحركة التى ضمت خيرة من شباب الوطن كان لديهم العزم على التغيير وأرادوا استكال المسيرة.

 وأن هذا الحزب سيكون معبراً حقيقياً لا عن أراء أعضاءه فحسب، ولكن عن كل المجتمع لما عاصره أعضاء هذا الحزب من التماس مع الشارع المصري ومعرفتهم بأهم مشكلاته وإيجاد دراسات موضوعيه لسبل حلها، كما أنهم أيضاً لديهم من التجارب السياسية ما تصقل تفكيرهم، وتجعل منهم بداية لعهد جديد في السياسة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *