“المفتي “لسفير الكويت:مصر لديها ما يؤهلها للتعامل مع كافة التحديات والانتقال إلى النهضة الشاملة

“المفتي “لسفير الكويت:مصر لديها ما يؤهلها للتعامل مع كافة التحديات والانتقال إلى النهضة الشاملة
المفتي وسفير الكويت

 كتب- علي عبد المنعم:

التقى الدكتور علي جمعة- مفتي الجمهورية- السيد رشيد حمد الحمد سفير الكويت بالقاهرة ظهر اليوم الخميس في مكتبه بدار الإفتاء المصرية؛ حيث تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء المصرية ودولة الكويت الشقيقة.
وأكد فضيلة المفتي خلال اللقاء أن دار الإفتاء ستواصل السعي لتطوير وتعزيز التعاون والصداقة مع الكويت حكومة وشعبًا في كافة المجالات الدينية، وأضاف فضيلته أن مصر لديها من الحكمة والقدرة ما يؤهلها للتعامل مع كافة التحديات التي تواجهها، والانتقال لمرحلة جديدة من النهضة والتنمية الشاملة والمساهمة في بناء الحضارة الإسلامية الحديثة.
من جانبه أكد السفير الكويتي بالقاهرة أن العلاقات المصرية الكويتية ستتطور بشكل كبير في مرحلة ما بعد الاستقرار السياسي في مصر، وستحمل الأيام القادمة مزيدًا من التعاون المثمر والنتائج المثمرة لخدمة الشعبين المصري والكويتي وخدمة القضايا العربية والإسلامية.
جدير بالذكر أن زيارة السفير الكويتي جاء لتوطيد سبل التعاون بين دولة الكويت ودار الإفتاء المصرية، وللتهنئة بعيد الفطر المبارك،حضر اللقاء إسماعيل الكندري، مدير مكتب بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة للمشروعات الخيرية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *